الكشف عن سبب تأجيل حفل محمد منير برأس السنة

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
الكشف عن سبب تأجيل حفل محمد منير برأس السنة

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان المصري محمد منير برأس السنة، والذي كان مقررا إقامته مساء يوم الأحد المقبل في العاصمة المصرية، القاهرة، عن تأجيل الحفل لأجل غير مسمى.

سبب تأجيل حفل محمد منير

كشفت الشركة عن سبب تأجيل الحفل، موضحة أن التأجيل جاء لدواعٍ أمنية، بعد تلقيهم تعليمات بعدم إقامة الحفل في موعده المعلن في ليلة رأس السنة خاصة مع إنذارات بسوء الأحوال الجوية.

محمد منير

خلال حفل محمد منير برأس السنة، كان من المقرر أن يشارك منير فرقة مسار إجباري، ومغني الراب عفروتو، قبل قرار التأجيل. وأكد المنظمون على سعيهم لاستكمال إجراءاتهم للحصول على موعد جديد لإقامة الحفل قريبا خلال إجازة نصف العام.

يُذكر أن الظهور الأخير للفنان محمد منير منذ أيام كان قد أثار حالة من الجدل بعد أن ظهر بوزن زائد في صورة له مع الفنان عصام كاريكا، وهو ما تسبب في قلق الجمهور عليه وعلى حالته الصحية. خلال تصريحات صحافية سابقة، كان منير قد أكد على أن اهتمام الجمهور والقلق على حالته الصحية يشعره بالسعادة، معتبراً أن ذلك هو الرصيد الحقيقي الذي حصده بعد سنوات طويلة من الغناء. قال منير حينها: "اهتمام الناس وسؤالهم باستمرار عن أغنياتي الجديدة شيء يسعدني وأفخر به دائما، فهم أهم إرث بالنسبة لي بعد سنوات طويلة من الغناء".

كان الملحن المصري عصام كاريكا، قد نشر صورة جمعت بينه وبين محمد منير أثناء تسجيل أغنية من ألبومه الغنائي الجديد، إلا أن ظهور محمد منير بوزن زائد عن المعتاد أثار القلق. ومن جهته، نفى عصام كاريكا تعرض محمد منير لأي أزمة صحية، مؤكداً أنه بصحة جيدة ويواصل التحضير لألبومه الجديد، قائلاً: "الكينج كويس الحمد لله، وصحته كويسة، وغنّى إمبارح ومفيهوش حاجة، وربنا يحفظه".

طرح محمد منير مؤخراً أغنية جديدة من أجل دعم الشعب الفلسطيني، عبر موقع تبادل المقاطع المُصوّرة، يوتيوب، والتي قدمها بالتعاون مع المؤلف عصام عبد الله، وجاءت من ألحان كامل شريف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار