رابح صقر يكشف عن سبب تأجيل حفله بموسم الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
رابح صقر يكشف عن سبب تأجيل حفله بموسم الرياض

تحدث الفنان السعودي رابح صقر، عن حفله الذي أُقيم مؤخراً ضمن موسم الرياض 2024، مشيراً إلى أنه كان ينتظر الحفل منذ فترة طويلة، حيث كان من المقرر أن يكون الموعد في فترة سابقة كاشفاً عن سبب التأجيل.

رابح صقر في موسم الرياض 

قال رابح صقر في المؤتمر الصحافي الذي أُقيم قبل بدء حفله، إنه كان من المقرر أن يكون له حفلتان متتاليتان في بداية موسم الرياض، ولكن تم تأجيل حفله ليكون في ختام موسم الرياض.

أشار إلى أنه كان ينتظر هذه الليلة منذ بداية الموسم والتي تم تأجيلها بسبب حفل توزيع الجوائز Joy Awards لعام 2024، مؤكداً على أنه يستمتع كثيراً بمقابلة جمهوره دائماً وينتظر حفلاته ليراهم.

شاهدوا الفيديو

في نفس السياق كان قد أحيا رابح صقر حفله في ليلة طربية مميزة، والذي أُقيم على مسرح محمد عبده أرينا، والتي قام بغناء من خلالها العديد من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل الجمهور السعودي معها، كما عزف على العود وهو ما قابله الجمهور بتفاعل وتناغم كبير معه.

وقام رابح صقر بغناء أغاني عديدة له من بينها: "جديد الجرح"، و"لقيت بك كذب"، و"الرصاص"، كما شكر الفنان السعودي جمهوره بعد الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة إكس -تويتر سابقاً- مؤكداً على حبه وامتنانه لجمهوره الكبير، موضحاً أنه يحب دائماً حفلاته لمقابلة جمهوره والتفاعل معهم، كما تفاعل الجمهور مع الحفل عبر منصات التواصل الاجتماعي وقاموا بشر صور ولقطات فيديو مختلفة من الحفل معبرين عن حبهم لليلة طربية قضوها مع الصقر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار