تأجيل حفل ليلة الدموع في موسم الرياض والشركة المنظمة تكشف عن السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 05 يناير 2024
تأجيل حفل ليلة الدموع في موسم الرياض والشركة المنظمة تكشف عن السبب

أعلنت إدارة موسم الرياض تأجيل حفل ليلة الدموع، وكشفت الشركة المنظمة في بيان لها عن السبب موضحة أن سوء الأحوال الجوية وراء التأجيل حرصاً على سلامة الحضور.

وكشفت الشركة في بيانها عن الموعد البديل للحفل وهو اليوم، الجمعة، 17 نوفمبر، على مسرح أبو بكر سالم.

 حفل ليلة الدموع

ونشرت شركة بنش مارك عبر حسابها الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي اعتذارها للجمهور، موضحة في بيانها التفاصيل حيث كتبت الشركة: "جمهورنا الغالي نأسف لإبلاغكم بأنه نظراً للأحوال الجوية الممطرة، وحرصاً على سلامتكم، تقرر تأجيل حفل ليلة الدموع إلى يوم غدٍ الجمعة".

ويعد هذا هو الجزء الثاني من الحفل والذي يشارك فيه كل من تامر عاشور، ورامي جمال، ورامي صبري، وآدم.

 أسعار تذاكر حفل ليلة الدموع

أما عن أسعار تذاكر حفل ليلة الدموع فجاءت أسعارها مقسمة حسب الفئات، فيصل سعر تذكرة الفئة الفاخرة: 1850 ريالاً سعودياً أما فئة كبار الشخصيات تصل قيمتها إلى  1450 ريالاً سعودياً، فيما يصل سعر فئة الغرفة الفاخرة: 1800 ريال سعودي.

ومن بين الفئات أيضاً الفئة الرابعة بقيمة  650 ريالاً سعودياً"، والفئة الخامسة بقيمة 390 ريالاً سعودياً.  في حين بلغ سعر تذاكر الفئة السادسة والأخيرة 250 ريالاً سعودياً.

شروط حضور حفل ليلة الدموع في الرياض

وضعت الجهة المنظمة شروطها لحضور الحفل والتي جاء على رأسها الالتزام بقواعد الذوق العام بما يتوافق مع ثقافة وقيم وتقاليد المملكة العربية السعودية، كما اشترطت عدم التدخين داخل قاعة الحفل، بما في ذلك السجائر الإلكترونية.

وحددت بعض الأمور المحظورة في الحفل ومن بينها الولاعات وأعواد الثقاب، داخل الموقع إلا في المناطق المخصصة للتدخين، كما أكدت الشركة على أنه من حق المنظمين إخراج أي شخص يرتكب سلوكاً مخالفاً وكتبت: "يحق للمنظمين إخراج أي شخص يرتكب فعلاً يعد سلوكاً مخالفاً".

كان حفل ليلة الدموع الأول أقيم في 25 من أغسطس الماضي، على مسرح بنش مارك، ضمن فعاليات تقويم جدة، وشهد الحفل حضور جماهيري ضخم وهو ما دفع الجهة المنظمة لاستثمار النجاح بتقديم جزء ثاني للحفل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار