الكورسيه يسيطر على إطلالات الفنانات: تعلمي طريقة تنسيقه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو 2023
الكورسيه يسيطر على إطلالات الفنانات: تعلمي طريقة تنسيقه

سيطرت صيحة الكورسيه على العديد من إطلالات الفنانات خلال الفترة الماضية، حيث اختارت بعضهن الاعتماد عليها في فساتين السهرة إلا أن بعضهن اعتمد تنسيقاً مختلفاً لها بالاعتماد عليها في إطلالات كاجول بطريقة أكثر عصرية.

تألقت الفنانات بتنسيقات مختلفة لصيحة الكورسية جعلتهن أكثر جمالاً، وحصلن على خصر أنحف من خلالها، إليكي كيفية تنسيق صيحة الكورسيه على طريقة الفنانات.

بلقيس فتحي بإطلالات كاجول للكورسيه

ظهرت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي مؤخراً بإطلالة جذابة اعتمدت فيها على الكورسيه وذلك في كليب ألف روح من خلال سروال واسع كاجول باللون الأسود وخصر مرتفع ونسقت معه كورسيه باللون الأسود بنفس التصميم قصير قليلاً.

الكورسيه اعتمد على فتحة صدر دائرية وحمالات رفيعة، وأكملت بلقيس فتحي إطلالاتها بصندل ذو كعب عال ومجوهرات باللون الذهبي بينما رفعت شعرها وتركته منسدلاً.

هيفاء وهبي وفساتين الكورسيه

ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بفساتين اعتمدت فيها على الكورسيه أكثر من مرة، كان من بينهم إطلالتها الأخيرة التي تكونت من كورسيه وتنورة من نفس اللون من تصميم العلامة التجارية الإماراتية

واعتمدت هيفاء وهبي أيضاً على جميسوت عصري باللون الأبيض بكورسيه في الجزء العلوي وسروال بقصة ضيقة وكاب طويل بتصميم فخم ونقوش ذهبية وذيل طويل منح قطعة الجمبسوت المزيد من الفخامة.

ميريام فارس وعشق الكورسيه

تعتبر الفنان اللبنانية ميريام فارس هي الأخرى من عشاق الفساتين والإطلالات التي تظهر فيه بالكورسيه الجلد أو المتصل بالفستان، كما ظهرت الفنانة ميريام فارس في الحفل الذي أقيم مؤخراً في لبنان وقد ارتدت الكورسيه بألوان صيفية منعشة من تصميم المصمم جان بيار خوري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار