الأسود يسيطر على إطلالات النجمات في ربيع 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2024
الأسود يسيطر على إطلالات النجمات في ربيع 2024

منذ بداية عام 2024 كاناللون الأسود هو المسيطر على الكثير من الإطلالات في كافة الفعاليات الفنية والمهرجانات، واستمر الأمر حتى الآن ليكون هو اللون الذي اختارته الكثير من نجمات الوطن العربي في موسم ربيع 2024 لإطلالتهن بكافة تنسيقاتها سواء كانت الجمبسوت أو البدلات الكلاسيكية أو فساتين السهرة.

وبتصميمات مفعمة بالأنوثة، ظهرت النجمات خلال الأيام الماضية باللون الأسود الساحر، لذا إليكِ أجمل إطلالات النجمات به خلال الفترة الماضية.

يسرا تتألق ببدلة كلاسيكية سوداء

خلال الأيام الماضية ظهرت الفنانة يسرا في جلسة تصوير ببدلة كلاسيكية باللون الأسود من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، والتي جاءت بسروال واسع وجاميت بياقة عريضة بيضاء اللون.

واختارت يسرا حذاء مدبب باللون الأسود وحقيبة باللون الفضي، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً ببعض الخصلات المموجة ووضعت مكياج أبرز جمالها.

يسرا ببدلة كلاسيكية سوداء

كانت البدلة الكلاسيكية هي اختيار هنا الزاهد أيضاً في جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخراً، بجاكيت واسع بالخطوط البيضاء وبنطلون واسع بخصر عال مزين بحزام جلدي.

واختارت هنا الزاهد قميص أبيض اللون وبليزر مقلم بخطوط بيضاء، متوسط الطول، ووضعت نظارة عريضة شفافة وانتعلت حذاء أسود اللون.

نجمات تألقن بالفساتين السوداء

ولم تخل فساتين السهرة التي ظهرت بها الفنانات من سيطرة اللون الأسود عليها، بداية من الفنانة اللبنانية إليسا في حفلها الذي اختارت له إطلالة جمعت بين الأناقة والبساطة بفستان أسود طويل بقصة ضيقة أبرزت رشاقتها.

وجاء الفستان بأكمام طويلة وفتحة محددة بشرط كريستالي وفتحة ساق عالية كشفت عن حذائها المرصع، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً بخصلات مموجة.

واختارت الفنانة اللبنانية نادين نجيم اللون الأسود لإطلالتها في لقاء تلفزيوني لها مزين بفصوص لامعة بنفس اللون من تصميم طوني ورد.

أما بلقيس فتحي فجاءت إطلالتها من دار فيرساتشي، بفستان طويل بصيحة الكب بدون أكمام، أبرز قوامها الرشيق، يتوسطه لوجو من الأعلى للعلامة التجارية الشهيرة، وأكملت إطلالهتها بالمجوهرات التي تكونت من الخواتم والأساور.

إطلالة بلقيس فتحي من فيرزاتشي

اتسمت إطلالة دانييلا رحمة بالجراءة حيث اختارت فستان باللون الأسود الشفاف وانسدل طويلاً بقصة ضيفة لتبرز أناقتها ومن الأسفل تكون من كروب توب وتنورة قصيرة، ونسقت معه حذاء كعب عال من اللون الأسود وتركت شعرها منسدلاً أملس على جانبي وجهها.

الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال كانت واحدة من صاحبات الإطلالات الساحرة باللون الأسود في الفترة الأخيرة خلال زيارتها إلى ميلانو، حيث اختارت فستان من المخمل الأسود جاء من توقيع Lily phellera ،  بصيحة الـCut Out  بفتحات جانبية وأكمام طويلة وفتحة ياقة دائرية.

جاء فستان عارضة الأزياء السعودية، العنود بدر من تصميم Aden fashion بموضة الكورسيه الرائجة هذه الفترة، أما الجزء العلوي منه فجاء بقصة أوف شولدر مع ثنيات وتطريزات ذهبية على الأكتاف المدببة، واختارت تسريحة ذيل حصان مع تلك الإطلالة.

صيحات الجمبسوت في إطلالات الفنانات

ما زال الجمبسوت قطعة مفضلة لدى النجمات في إطلالتهن، حيث ظهرت به هيفاء وهبي في إحدى إطلالتها في باريس واختارت جمبسوت أسود اللون بدون أكمام بقصة صدر غير منتظمة على شكل قلب ووضعت حزاماً جلدياً في منطقة الخصر وحملت حقيبة معه.

الفنانة اللبنانية نور علي، بطلة النسخة التركية من مسلسل حب للإيجار الذي يعرض حالياً، اختارت أيضاً جمبسوت لإطلالتها التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وجاء بقصة ضيقة وتصميم شفاف من الأعلي في منطقة الصدر والأكمام.

إطلالة نور علي بطلة مسلسل لعبة الحب

أما الإعلامية كارلا حداد فخطفت الأنظار بجمبسوت كلاسيكي أسود أنيقاً بلمسات الدانتيل الأسود الفاخر والأكمام الطويلة التي زينها نفس القماش وياقة عالية بتطريزات التفت حول العنق، وفي الخصر وضعت حزام رفيع ونسقت معه حذاء مدبب وأقراط متدلية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار