اللون الأحمر يسيطر على إطلالات Joy Awards 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
اللون الأحمر يسيطر على إطلالات Joy Awards 2024

سيطرت بعض الألوان على إطلالات الفنانات في حفل Joy Awards 2024 "حفل صناع الترفيه"، بنسخته الرابعة ضمن فعاليات موسم الرياض، كان اللون الأحمر الأبرز فيها، خاصة بعد أن تألقت به العديد من الفنانات بصيحات مختلفة وتصميمات أبهرت العيون.

إطلالات باللون الأحمر في حفل Joy Awards 2024

سحرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الأنظار بإطلالتها بالأحمر البراق من توقيع دار دولتشي أند غابانا، بتصميم جرئ كشف عن جمالها ورقتها، وتصدرت الترند على منصة إكس خلال الحفل.

جاء تصميم فستان نانسي عجرم بدون أكمام وبفتحة V عند الرقبة وفتحة ساق أمامية طويلة، وحافظت الفنانة اللبنانية على لون واحد لتنسيق إطلالتها بالكامل حيث ارتدت حذاء أحمر اللون وحقيبة براقة أيضاً بنفس اللون.

إطلالة نانسي عجرم

زادت تسريحة شعر نانسي عجرم المنسدلة من جمالها، مع مكياجها البسيط والمجوهرات التي أضافتها وتكونت من أسورة وحلق من الألماس.

وبتوقيع إيلي صعب، جاءت إطلالة الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص باللون الأحمر تتميز بالبساطة والنعومة والاحتشام، وجاء التصميم بسيط تميز بأكمام واسعة وطويلة.

وظهرت الفنانة التونسية درة بإطلالة من المخمل الأحمر بقصة مميزة، بكم واحد، ورقبة وقصة غير متوازية، وكشف عن رشاقتها وجمالها، واعتمدت على تسريحة شعر ملموم بخصل منسدلة من الأمام ونسقت مع إطلالتها حلقاً من الألماس.

وكانت إطلالة منى زكي مميزة للغاية بالأحمر البراق من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، بصيحة الكب، وخطفت الأنظار به والذي وصل سعره إلى أكثر من 17 ألف دولار.

وتركت منى زكي شعرها منسدلاً بخصلات مموجة على كتفها، واختارت مكياج بسيطاً اعتمدت فيه على أحمر شفاه باللون الأحمر، وشهد الحفل تكريمها مع صناع مسلسل صناع السعادة بجائزة صناع الترفيه الفخرية.

وأثناء تسلم منى زكي للجائزة وجهت الشكر إلى المملكة العربية السعودية، وكذلك زوجها الفنان أحمد حلمي لدعمه المستمر لها مشيرة إلى أنه له فضل في كافة ما وصلت إليه موجهة له رسالة رومانسية بكلمة بحبك بعد أن وصفته بأهم شخص في حياتها.

إطلالة منى زكي

ظهرت الفنانة أصالة نصري بإطلالتين الأولى كانت باللون البنفسجي وجاءت الثانية بالأحمر من المخمل بقصة كتف غير متوازية وأكمام طويلة واستطاعت الحصول على لقب الفنانة المفضلة بعد منافسة مع 4 نجمات هن أحلام الشامسي وأميمة طالب ونانسي عجرم.

وعبر حسابها الشخصي على إنستغرام احتفلت أصالة نصري مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، موجهة له رسالة رومانسية عبرت فيها عن امتنانها له بسبب الاعتناء بها وبقلبها.

وشكرت أصالة نصري زوجها لأنه اهتم بها، وتعلمت معه الحب وأصول الفن ورأت الدينا، ووجهت له هدية في كل شيء يصنعونه معاً.

وكانت الفنانة السورية سوزان نجم الدين واحدة ممن ظهرت باللون الأحمر في حفل Joy Awards   والتي نافست فيها على جائزة أفضل ممثلة عربية وذلك عن دورها في مسلسل مربى العز والذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان 2023.

حفل صناع الترفيه Joy Awards

شهد حفل صناع الترفيه Joy Awards  بنسخته الرابعة حضور عدد كبير من نجوم الفن كان من بينهم الفنانة درة التونسية وأحمد عز وكريم عبد العزيز، ياسر جلال وأصالة، أحمد السعدني، سوزان نجم الدين، ونيللي كريم، نانسي عجرم، أسر ياسين، عمرو يوسف، طارق العريان، نجوى كريم، إلهام شاهين، لبلبة، ريا أبي راشد وجمال سليمان.

وشملت قائمة الجوائز التي تضم 15 فئة منافسة 4 أعمال أو فنانين في كل فئة منهم ليستطيع واحد منهم فقط الفوز في النهاية من خلال تصويت الجمهور الذي استمر على مدار الأشهر الماضية عبر التطبيق لأفضل الأعمال والممثلين والأفلام على مدار العام الماضي 2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار