الأبيض يسيطر على إطلالات النجمات في صيف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2022
الأبيض يسيطر على إطلالات النجمات في صيف 2022

ما زال اللون الأبيض يسيطر على إطلالات النجمات في موسم صيف 2022، حيث أطلت العديد منهن خلال الأيام الماضية بإطلالات صيفية بيضاء منحتهن إشراقة وتوهج نالت إعجاب الجماهير، وإليكي أجمل إطلالات النجمات بالأبيض في صيف 2022.

هند صبري تتألق باللون الأبيض

كانت إطلالة الفنانة التونسية هند صبري باللون الأبيض، خاطفة للأنظار عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

ظهرت هند صبري بإطلالة رقيقة وأنيقة باللون الألبض، نسقت معه بنطلون بخصر عالي وأجرل واسعة وكروب توب على شكل ليزر أنيق بفتحات جانبية.

جاءت إطلالة هند صبري بتوقيع تمرازا، وعلقت هند صبري على الصورة مرحبة ببداية فصل الصيف قائلة: "مرحبًا ..أتمنى أن نكون جميعًا مستمتعين بالصيف".

ياسمين رئيس بإطلالة من الكروشيه

وتألقت الفنانة ياسمين رئيس أيضاً بإطلالة صيفية رقيقة مكونة من تنورة طويلة مصنوعة من الكروشيه وكروب توب من الكروشيه أيضاً بأكمام قصيرة وياقة دائرية باللون الأبيض.

وجاءت إطلالة ياسمين صبري مناسبة للشاطئ خاصة بعد أن نسقت معها قبعة دائرية من القش وحقيبة يد صغيرة باللون الأصفر مع صندل ذهبي مسطح.

إطلالات نادين نجيم بالأبيض

تفضل الفنانة اللبنانية نادين نجيم، الإطلالات البيضاء والتي ظهرت بها في كثير من المناسبات والتي كان آخرها فستانا أبيض احتوى على فتحة طويلة جهة الساق اليسرى، وتناغم الفستان مع المكياج الهادئ.

وربما تفضل نادين نجيم اللون الأبيض لكونه يليق ببشرتها كثيراً والتي ظهرت به في إطلالات بالفساتين إلى جانب الإطلالات الرسمية في البدل حيث تألقت النجمة بتايير أبيض يتألف من سترة بليزر مزينة بأزرار ذهبية، وبقصة مستقيمة مع تنورة بيضاء ضيقة. ونسقت نادين تحتها بلوزة من الحرير الأخضر المطبع بالورود، وانتعلت الكعب العالي الأخضر.

بشرى تخطف الأنظار بالأبيض

اختارت الفنانة بشري هي الأخرى، الإطلالات البيضاء خلال صيف 2022 والتي ظهرت به في حفل الفنان عمرو دياب في مدينة العالمين الجديدة.

وظهرت بشرى بفستان قصير شفاف الذي يزينه تطريزات الكروشيه الناعمة، كما تميز الفستان بقصة فضفاضة وأكمام طويلة واسعة وشفافة مع ياقة دائرية وخصر محدد بأسلوب مطاطي.

دانييلا رحمة بإطلالات ملفتة بالأبيض

خلال العديد من جلسات التصوير، اختارت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة اللون الأبيض، فظهرت مؤخراً بفستان أبيض قصير بتصميم بسيط وناعم بحمالتين رفيعتين.

وفي جلسة تصوير أخرى اختارت دانييلا رحمة البدلة الرسمية باللون الأبيض لتكون إطلالتها واخترات حقيبة يد واكسسوارات بألوان مختلفة.

أنغام تتألق بالأبيض

شاركت الفنانة أنغام، متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورا لها من أحدث جلسة تصوير

وتألقت أنغام وهي ترتدي  جامبسوت باللون الأبيض، واعتمدت مكياج جذاب، وتركت شعرها البنى المموج منسدلاً بين كتفيها بطريقة ناعمة وأنيقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار