الكويت تطلق مهرجان ليلة عمر في نسخته الأولى بمشاركة نجوم الغناء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
الكويت تطلق مهرجان ليلة عمر في نسخته الأولى بمشاركة نجوم الغناء

تنطلق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان ليلة عمر الغنائي في الكويت، مع نهاية الأسبوع الحالي، بحضور نخبة من نجوم الوطن العربي.

 ويشارك في مهرجان ليلة عمر الغنائي عدد من نجوم الغناء بينهم النجم الإماراتي حسين الجسمي، والفنانة رحمة رياض على أن تكون أولى الحفلات للمطربة المصرية، أنغام، والتي تفتتح حفلات ليلة عمر بحفلين في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

وتطل المطربة المصرية أنغام على الجمهور يومي الجمعة والسبت بحفلين متتاليين، وبمجرد طرح تذاكر حفل أنغام، أعلنت الشركة المنتجة عن مهرجان ليلة عمر نفاذها في وقت قليل جدا.

حفلات أرينا الكويت

وقال رئيس مهرجان ليلة عمر عبدالعزيز الزيدي، إن المهرجان يضم مجموعة من نجوم الأغنية العربية والخليجية، مشيرا إلى بعض الحفلات بينها حفل يجمع بين الفنان حسين الجسمي والفنانة رحمة رياض في أرينا الكويت يوم 12 أكتوبر المقبل.

كما كشف رئيس مهرجان ليلة عمر عن حفل آخر ضمن مهرجان ليلة عمر يجمع عدد من النجوم هم تامر عاشور وبهاء سلطان وعايض في حفل يوم 13 أكتوبر.

وقال عبد العزيز الزيدي إن المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب ستطل على الجمهور يوم 9 نوفمبر المقبل لتقدم حفلا غنائيا مميزا.

وأكد عبد العزيز الزيدي على أن مفاجآت مهرجان ليلة عمر لم تقف عند هذه الحفلات إنما هناك المزيد من المفاجآت المنتظرة والتي سيتم الكشف عنها ضمن الفعاليات المصاحبة للمهرجان.

وبدأ عدد من النجوم المشاركين في مهرجان ليلة عمر في الكويت في الإعلان عن حفلاتهم المنتظرة من خلال حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، فنشر  بهاء سلطان بوستر حفله مع الفنان تامر عاشور وهو الحفل المقرر إقامته في 13 أكتوبر وعلق بكلمات: "مستنيكم يوم 13 أكتوبر في كويت أرينا مهرجان ليلة عمر الغنائي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار