الإطلالات الأولى للنجوم في ختام مهرجان الجونة السينمائي 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 22 ديسمبر 2023
الإطلالات الأولى للنجوم في ختام مهرجان الجونة السينمائي 2023

بدأ توافد النجوم على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي ٢٠٢٣، اليوم الخميس، وتألقت الكثير من النجمات بإطلالات ناعمة، سيطر اللون الأسود عليها، شاهدي معنا في هذا الألبوم الإطلالات الأولى لختام مهرجان الجونة وكيف استعد النجوم لختام الدورة الاستثنائية للمهرجان.

كانت الفساتين الـ"كب"، أو الفساتين بدون أكمام، هي صيحة الموضة الأكثر سيطرة على إطلالات النجمات، أما النجوم الرجال فخرج أغلبهم عن اللمسات الكلاسيكية المعتادة بإطلالات مزجت بين الكاجوال والكلاسيكي، إلا أن اللمسات الجمالية بدت واضحة على نجوم المهرجان.

ختام مهرجان الجونة ٢٠٢٣

وتألقت جيهان الشماشرجي في ختام مهرجان الجونة بفستان أسود "كب" نسقته مع مكياج ساحر ناسب ملامحها وشعر كيرلي زاد من جمال إطلالتها، كما ظهرت أسماء جلال بفستان أبيض مطرز بلمسات فضية زادت من أناقته واعتمدت على تسريحة الشعر الملموم، التي كانت عنوان أغلب إطلالاتها في مهرجان الجونة السينمائي للعام الحالي. واختارت لمسات مكياج ساحرة أبرزت جمال ملامحها. وكانت تسريحات الشعر المرفوع اختيار أغلب النجمات في حفل الختام وهي التسريحات التي أبرزت تصميمات فساتينهن وجمال الملامح.

وكان لإطلالة تيريس جيبسون حضور خاص، حيث تألق النجم العالمي بإطلالة مميزة ارتدى فيها جلباب أحمر وظهر بوجه ضاحك، ليعيد جمهور منصات التواصل الاجتماعي نشر صورة النجم العالمي ويرفقوها بالكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجابهم بعفويته وطرافة إطلالته.

وتيريس جيبسون هو مفاجأة ختام مهرجان الجونة، حيث ظهر النجم العالمي قبل الختام  بساعات في جولة سياحية في مصر برفقة الممثل محمد كريم، والذي نشر مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي رحب فيها بالنجم العالمي ضيف المهرجان السينمائي في دورته السادسة.

ويأتي ختام مهرجان الجونة هذا العام بعد دورة استثنائية حرصت فيها إدارة المهرجان على تقديم الدعم للقضية الفلسطينية من خلال برنامج نافذة على فلسطين والذي تضمن عرض مجموعة من الأفلام التي تخص الواقع الفلسطيني وصمود أهل غزة وفلسطين طوال السنوات الماضية.

وقبل ساعات من ختام المهرجان وفي الليلة قبل الأخيرة حرص عدد من النجوم على تقديم الدعم بإطلالاتهم ومن بين النجوم كان الفنان المصري أحمد حاتم  الذي حرص على ارتداء قميص باللون الأبيض يحمل تطريزاً باللون الفضي للخريطة الفلسطينية، في لفتة محبة ودعم للقضية الفلسطينية. أما منى هلا،  فتألقت بتوب بتصميم تراثي فلسطيني مع جاكيت أبيض من الصوف. فيما ظهرت بشرى وهي تحمل الشال الفلسطيني وتربطه على حقيبة يدها في ستايل يعتبر تجديداً لطريقة ارتداء الشال.

وارتدى أمير المصري، كعادته في المهرجانات لدعم فلسطين، بدلة كلاسيكية أنيقة وأحاط عنقه وصدره بالشال الفلسطيني بطريقة أنيقة. وارتدت غالية بن علي الشال الفلسطيني بالطريقة الكلاسيكية وقدمت فقرة كاملة من الغناء وتحدثت عن أهمية المنصات السينمائية والفنية للتعبير عن القضية بطرق مختلفة.

وجاء في بيان سابق لإدارة المهرجان لدعم فلسطين:  "إن عنوان نافذة على فلسطين يلخص بشكل مثالي جوهر هذه الرحلة السينمائية حيث يدعو المشاهدون لإلقاء النظر على الحياة غير المرئية والقصص التي لم ترو. ومن خلال هذا القسم والذي تم تنسيق معظم أفلامه بالتعاون مع مؤسسة الفيلم الفلسطيني، يهدف مهرجان الجونة التركيز على القصص التلقائية التي تستحق أن تسمع، مانحا فرصة لتلك الأصوات التي تم تجاهلها منذ زمن طويل. كما يؤكد هذا القسم الخاص التزام المهرجان بدعم القضية العادلة للشعب الفلسطيني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار