ليلة استثنائية في الرياض تجمع نجوم الغناء لتكريم الموسيقار هاني شنودة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
ليلة استثنائية في الرياض تجمع نجوم الغناء لتكريم الموسيقار هاني شنودة

على مسرح أبو بكر سالم بالرياض بالمملكة العربية السعودية، وفي رحلة فنية حافلة اجتمع عدد كبير من مطربي الوطن العربي في حفلة تكريم  أمسية تجمع ذكريات الموسيقار المصري هاني شنودة.

وقدمت الحفل المطربة أنغام، وأعربت عن سعادتها بوجودها في الحفل، بحضور رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ.

ديو يجمع أنغام ومحمد منير 

 وغنت أغنية الموسيقار هاني شنودة "هدى الليل"، بالإضافة إلى مشاركتها في ديو  "أنا بعشق البحر"  مع محمد منير للمرة الأولى معاً، بالإضافة إلى أغنية علموني عنيكي.

وقال منير، إنه سعيد بالتجربة، وأكد: "الترفيه من وجهة نظري ليس بهدف الترفيه فقط، لأنه ترفيه للعقل والصحة والوجدان وربنا يبارك في المملكة وشعبها".

وفي الحفل شاركت، فرقة كايروكي بأغنية "الشوارع حواديت" للموسيقي هاني شنودة، وحظيت الأغنية على تفاعل حماسي من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يستمتعون بهذه الحفلة الفنية التي أعيدت لتذكر أجمل الأغاني.

وشارك عمرو دياب، الذي يعد من ضمن اكتشافات هاني شنودة، وغنى أغنيته الشهيرة آيس كريم في جليم، وقال إنه بصدد إصدار نسخة جديدة من هذه الأغنية. 

وبالطبع لم يمر الحفل دون غناء إحدى الأغنيات التي أثرت في القرن الماضي، وهي رائعة أحمد عدوية "زحمة يا دنيا" حيث غناها مصطفى حجاج، ومرت دقائق حتى انضم إليه صاحب الأغنية أحمد عدوية لتقديمها للجمهور المتعطش لصوته.

تكريم هاني شنودة في ليلة الذكريات

وفي نهاية الحفل تم تكريم الموسيقار هاني شنودة على مسيرته الفنية المتميزة، برفقة أغلب من لحن لهم في مسيرته الطويلة.

وشارك في حفل توزيع الجوائز 150 موسيقيا بقيادة المايسترو هاني فرحات، والكاتب مدحت العدل، وليلى علوي، وريهام عبد الغفور، وجمال العدل، ومحمد حفظي، وحسن الرداد، وإلهام شاهين، ومحمد حفظي، وإيهاب توفيق، حضر حفل توزيع الجوائز هشام نزيه وطارق الشناوي والعديد من المشاهير الآخرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار