زينة عماد تُعبر عن فرحتها بمشاركة الفنان محمد عبده الغناء

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2022
زينة عماد تُعبر عن فرحتها بمشاركة الفنان محمد عبده الغناء

وصفت  الفنانة زينة عماد، سعادتها بالمشاركة في حفل الفنان الكبير محمد عبده، والغناء مع الفنان، خلال الحفل الذي أحياه وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والذي أقيم على مسرح في بوليفارد رياض سيتي، مع حضور جماهيري غفير أنهى تذاكر الحفل في أقل من ساعة منذ طرحها.

زينة عماد تشارك الجمهور فرحتها بالغناء مع محمد عبده

وحرصت الفنانة الشابة زينة عماد على مشاركة المتابعين على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، على نشر صور من الحفل، حيث ظهرت في الصور برفقة الفنان محمد عبده، وكتبت تعليقاً يعبر عن فرحتها قائلة" شرف كبير وفرصة عظيمة جمعتني مع أستاذي الكبير فنان العرب محمد عبده ، سعادتي لا توصف بوقوفي جنبك والغناء معاك".

من هي زينة عماد

يذكر أن زينة عماد موهوبة شابة سعودية قدمها الفنان محمد عبده في حفلته الأخيرة، ووقتها أكد أنها من المواهب الفنية الجبارة إضافة إلى أنها تستحق التقدير، ومنذ ظهورها بجواره في الحفل، بدأ الجمهور يبحث عنها وعن هوية الفنانة الشابة التي قدمت مدلي مع صاحب الأغنية الخليجية والسعودية.

أغنية زينة عماد

كانت الفنانة زينة عماد شاركت في أوبريت " هامة طويق" الذي أقيم على مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض سيتي، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 92، التي أقيمت خلال الفترة الماضية، كما طرحت أغنية الوردة البيضا"، هي أولى الأغاني التي تقدمها زينة عماد باللهجة المصرية، وهي من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب وتوزيع محمد نجم

واختارت الفنانة الشابة تصوير أولي أغنايتها باللهجة المصرية بطريقة الرسوم المتحركة " الأنيميشن"، من خلال فتاة وشاب تربطهما قصة حب ، وجاءت كلمات الأغنية مناسبة لهذه القصة، وحملت في طيات معانيها العديد من الجمل والعبارات الرومانسية في كلمات الأغنية " عارف أنت الوردة البيضا اللي بتبقى في وسط البستان… والضحكة الحلوة اللي تفرح وتشيل الأحزان.. أنا أيوه بحسك زي الحاجة النادرة يا سكر خام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار