اللقطات الأولى من حفل الزفاف الأول لطارق جودة ابن الأميرة سمية الحسن

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023
اللقطات الأولى من حفل الزفاف الأول لطارق جودة ابن الأميرة سمية الحسن

نشرت صفحة مهتمة بأخبار العائلة الهاشمية اللقطات الأولى من حفل زفاف طارق ناصر جودة على الآنسة زين هادي  ووثق الفيديو تفاصيل حفل الزفاف. على أن يقام حفل زفاف غدا للعائلة.

كان قد أقام وزير الخارجية الأردني الأسبق ناصر جودة مساء أمس الأربعاء مأدبة غداء بمناسبة الاحتفال بزفاف نجله الأكبر طارق ناصر جودة، ابن الأميرة سمية الحسن، على الآنسة زين هادي أبو هنطش والمقرر إقامته في العاصمة الأردنية عمان يوم غدٍ الجمعة، 28 يوليو 2023.

وعن التفاصيل أعلنت مصادر عن أن السيد جودة نظم مأدبة الغداء في قاعات مدينة الحسين للشباب في عمان وشارك فيها جد العريس، الأمير الحسن بن طلال، ولي العهد الأردني الأسبق كما شارك في المأدبة نخبة من الرموز الأردنية.

حضور مأدبة عشاء طارق ناصر جودة

وعن الحضور شارك كل من الأمير راشد بن الحسن، الأمير علي بن نايف والأمير جميل بن ناصر، الأمير فيصل بن الحسين،  والأمير عاصم، الشريف شاكر وعم العريس سامر جودة فضلا عن عدد كبير من عائلة العريس والعروس.

وشارك نخبة من رموز السياسة ف يالأردن بينهم رئيس الوزراء، رئيس مجلس الأعيان، رئيس مجلس النواب، قائد الجيش ومدير المخابرات، رئيس الديوان الملكي العامر، فضلا عن نخبة من الرموز السابقين والحاليين. 

لقطات من حفل زفاف ابن الأميرة سمية الحسن: 

والأميرة سمية هي أميرة أردنية والابنة الثانية للأمير الحسن بن طلال من زوجته الأميرة ثروت الحسن. وكانت قد احتفلت بخطوبة ابنها في أكتوبر من العام الماضي بحضور الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمير الحسين بن عبدالله وجده الأمير الحسن بن طلال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار