اللقطات الأولى لإطلالات حفل Joy Awards 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
اللقطات الأولى لإطلالات حفل Joy Awards 2024

تألقت الفنانات على السجادة اللافندر في النسخة الرابعة من حفل توزيع جوائز صناع الترفيه  Joy Awards 2024، في العاصمة الرياض، بإطلالات خطفت أنظار الجمهور عبر الشاشات ومواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالات حفل Joy Awards 2024

وتألقت الفنانة اللبنانية نادين نجيم باللون الذهبي، بتصميم بسيط، وجاء تصميم الفستان طويل، يحمل خطوطاً باللون الفضي والبيج أيضاً، لكن اللون الذهبي طغى على الإطلالة.

ووضعت نادين نجيم حزام لتحديد الخصر، وأضافت إلى إطلالتها مجوهرات بسيطة كان الحلق هو القطعة الأبرز فيها، وتركت شعرها منسدلاً بالإضافة إلى الغرة الأمامية، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على المكياج الترابي البسيط.

أمام مقدمة الحفل الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص خطفت الأنظار بجمالها الطبيعي الذي زاد مع إطلالتها باللون الأحمر من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب.

وتألقت الفنانة السعودية ميلا الزهراني بفستان باللون الفضي بتوقيع جورج شقرا وجوهرات من بوشرون، وعبرت عن سعادتها باستمرار المهرجان في جذب أنظار العالم.

وخطفت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن الأنظار بشدة بسبب إطلالتها الرقيقة التي ظهرت بها باللون الأزرق السماوي، وتميز فستانها بفتحة ساق طويلة وبصيحة الكب بدون أكمام إلا أنها أضافت له أكمام من الشيفون منسدلة وأسفلها قفازات باللون الأسود، وجاءت إطلالتها بتوقيع نورا فتح الله.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت ماغي بوغصن على مكياج بسيط زاد من جمالها بألوان هادئة، وتسريحة شعر ملمومة وغرة أمامية مع خصلات منسدلة من الأمام.

وبإطلالة رقيقة تألقت الفنانة السورية ديمة قندلفت، باللون الأبيض الذي تميز بالحبيات الفضية من توقيع جورج حبيقة، مشيرة إلى أن ذلك المرة الأولى التي تتعاون معه.

حفل  Joy Awards

تضم النسخة الرابعة من حفل Joy Awards لعام 2024 حضور عدد كبير من نجوم الفن في العالم من بينهم كيفن كوستنر وأنطوني هوبيكن، وجون سينا ونجم السينما الهندية سلمان خان، بالإضافة إلى نجوم الفن والغناء في العالم العربي

جوائز حفل Joy Awards

ومن المقرر أن يشهد الحفل توزيع 15 جائزة ضمن الفئات التي أعلن عنها من قبل، وذلك تكريماً للأعمال والفنانين الذين تألقوا على مدار العام الماضي 2023 وذلك وفقاً لتصويت الجمهور الذي يعتمد عليه المهرجان على العكس من المهرجانات الأخرى.

ويتيح المهرجان اللجمهور التصويت للفائزين من خلال التطبيق لمرة واحدة في كل فئة والتي تنقسم إلى 5 فئات هي السينما والرياضة والموسيقى والمؤثرين والمسلسلات الدرامية.

القائمة النهائية للمتنافسين في حفل Joy Awards لعام 2024 ضمت أفلام " الهامور" و"الخلاط" و"ستار" و"بيت الروبي"، وذلك عن فئة أفلام السينما

أما بالنسبة للفنانات في السينما ضمت 4 فنانات أيضاً وهن إلهام علي والفنانة المصرية أمينة خليل والفنانة الكويتية سعاد عبدالله والفنانة المصرية نيللي كريم، بينما تنافس 4 فنانين وهم: عبدالعزيز الشهري وإبراهيم الحجاج وكريم عبدالعزيز وزياد العامري.

وضمت فئة مسلسلات الدراما 4 مسلسلات هي مسلسل أمر إخلاء 3، مسلسل بروحهم في البيت، مسلسل ملح وسمرة، مسلسل كريستال، والتي ارتبطت بترشيحات الممثلات المتنافسات هذا العام في القائمة النهائية وهن الفنانة الكويتية رهف محمد، الفنانة العراقية هدى حسين، والفنانة السورية كاريس بشار وأيضاً الفنانة اللبنانية باميلا الكيك".

أما جائزة أفضل ممثل يتنافس عليها الفنان اللبناني محمود نصر والفنان السوري باسل خياط والسعوديان سعد عزيز وإبراهيم الحجاج، بينما تتنافس 4 فنانات على جائزة أفضل مطربة وهن أصالة نصري وأحلام الشامسي ونانسي عجرم وأميمة طالب، بالإضافة إلى 4 مطربين على جائزة أفضل مطرب وهم: عبدالمجيد عبدالله وعايض وتامر عاشور وماجد المهندس.

ولم تغب المنافسة عن مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي التي ضمت قائمتهم: "أبرار العثمان ونارين بيوتي ويارا النملة وبيبي العبدالمحسن وأبونوح وبنداريتا وعمر فاروق وأحمد القحطاني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار