اللقطات الأولى من حفل زفاف سارة الودعاني في المالديف.. وتعليقات ساخرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يونيو 2018
اللقطات الأولى من حفل زفاف سارة الودعاني في المالديف.. وتعليقات ساخرة

تميز حفل زفاف سارة الودعاني بالبساطة، حيث تمت إقامته على الشاطئ في إحدى جزر المالديف، وتم دعوة عدد محدود جداً من الضيوف إليه، فاتخذ جواً عائلياً هادئاً، لكن تعليقات الجمهور عبر السوشيال ميديا كانت سلبية وساخرة.

شاهدي أيضاً: صور فستان زفاف سارة الودعاني يثير استياء المعجبات بسبب تصميمه الغريب

فقد شاركت سارة الودعاني مع متابعيها عبر "سناب شات" و "انستقرام"، بعد اللقطات التي ترصد من خلالها أجواء حفل الزفاف، لتتوالى الانتقادات، حيث اعترض البعض على مكان إقامة الحفل، خاصة وأن المدعوين لم يرتدوا ملابس ملائمة للبحر بل ارتدوا الثوب السعودي التقليدي، مما جعل ملابسهم تتسخ بسبب الرمال وتبتل بماء المحيط.

بينما اعترض آخرون على بساطة ديكورات الحفل التي وصفوها بالمملة والرتيبة، لدرجة أن البعض تصور أنها تمزح وتدبر مقلباً، خاصة بعد أن شاهدوا فستان زفافها بتصميمه الغريب الذي لم يلق أبداً بالمناسبة ولا بقوامها الممشوق. 

وعلى الفور بدأت التعليقات الساخرة والانتقادات، فقد قارن البعض بين حفل زفاف سارة الودعاني وحفلات زفاف بيبي العبدالمحسن وفرح الهادي وأفنان الباتل، بينما بدأ البعض في مقارنة أجواء الحفل بحفلات زفاف النجوم التي أقيمت على الشاطئ مثل التركية بيرين سآت والمصرية إيمي سمير غانم.

من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم، نستعرض معكم اللقطات الأولى من حفل زفاف سارة الودعاني في المالديف إلى جانب بعض التعليقات الساخرة من الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار