كيفية ارتداء اللون الأبيض في الشتاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
كيفية ارتداء اللون الأبيض في الشتاء

مع بداية موسم البرد، اعتدنا على ارتداء الألوان المألوفة مثل الأسود والأزرق الداكن والرمادي ونجد أنفسنا نبحث تلقائياً عن الأشياء المظلمة ونخشى الظلال الفاتحة جداً التي يمكن أن تتسخ بسرعة أثناء المطر، في الوقت نفسه، يزداد مزاجاً سوءاً، بسبب الطقس، بعد كل شيء، تريدين أن تبدي مشرقة وأنيقة ليس فقط في الصيف ولكن أيضاً في الشتاء. 

يُنصح المصممون وخبراء الموضة والمصممون بشدة بعدم التخلي عن الظلال البديلة وحتى أكثر الألوان غير المتوقعة، على سبيل المثال، اللون الأبيض، يبدو هذا اللون ساطعاً مقارنةً باللونين الأسود والأزرق الداكن، بينما ينعش الوجه بشكل واضح وسيبدو مظهرك أكثر إثارة للإعجاب ولكن لن تجرؤ كل فتاة على ارتدائها

لذلك نشارك هنا أفكار متنوعة لترتدي بها اللون الأبيض.

اللون الأبيض مع الأسود

إذا كنتِ، غير مبالة باللون الأبيض ولكنك ترغبين في تجربته الآن، فاتبعي المسار الأمن واختاري سترة بيضاء كبيرة الحجم أو جاكيت جينز أو جاكيت وإكسسوارات خفيفة وامزجيها مع الجينز الأسود المفضل لديكِ أو البنطلونات وأحذية الكاحل، بهذه الطريقة ستنسقين إطلالة  بسيطة وفي نفس الوقت تطيل ساقيك.

معاطف وجاكيتات باللون الأبيض

حقيقة أن الملابس ذات الألوان الفاتحة تتسخ بشكل أسرع هي صورة نمطية، الملابس من أي لون معرضة بشكل متساوٍ للرتساخ، لذلك، إذا كنتِ تفكرين في شراء سترة بيضاء لوقت طويل ولكنك قلقة بشأن مدى كونها عملية في خزانة ملابسك اليومية، فلا تؤجلي هذا القرار لوقت لاحق.

ملابس جلد باللون الأبيض

يعد الجلد اتجاهاً صاخباً في السنوات القليلة الماضية، لذا، فإن ملابس الجلد البيضاء هي حل وسط رائع إذا كنتِ ترغبين في ارتداء ظلال فاتحة، لكنك قلقة من الاتساخ لأن من السهل العناية بالجلد، فقط امسحي الأوساخ بقطعة قماش مبللة إذا اتسخ سروالك فجأة في الشارع.

اللون الأبيض مع الرمادي

التنسيق الأكثر شعبية لفصل الشتاء هو الأسود الكلي ومع ذلك، ننصحك بتجربة بديل آخر مع مزيج من الأبيض والرمادي، في مجموعة ذات ظلال فاتحة، لن يبدو اللون الرمادي باهتاً كما هو الحال في مجموعات أحادية اللون أو مقترناً باللون الأسود، في حين أنه من السهل عليكِ بالتأكيد تنسيق ملابس وأنيقة لكل يوم مع هذه الظلال.

إكسسوارات باللون الأبيض

أسهل طريقة لتجربة أي ألوان جديدة  هي تجربتها من خلال الإكسسوارات، جربي على قبعة بيضاء أو وشاح كبير الحجم يمكن ربطه بطرق مختلفة أو حقيبة يومية، ستكون الحقيبة جيدة بشكل خاص وهذا الموسم، قام المصممون بتجربة الملحقات ذات الألوان الفاتحة، التي يمكن أن تحل محل الحقائب السوداء والبنية المملة.