اللون الأحمر أساسي لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 سبتمبر 2021
اللون الأحمر أساسي لخريف وشتاء 2022

سوف يسود اللون الأحمر بين ألوان الموضة لخريف وشتاء 2021-2022: إليك دليلنا لأروع درجات ألوان الموسم
والأحمر هو لون مكثف والذي يعبر عن العاطفة والطاقة ومما لا شك فيه واحدة من أكثر الظلال الجذابة في عالم الموضة، يكفي أن نقول إن مصمم أزياء مثل فالنتينو قد حوله إلى رمز بيته الشهير. 

وفقاً لخبراء معهد Pantone Color للألوان، بفضل الرغبة في البدء من جديد بعد الوباء، سيكون اللون الأحمر في مركز خزانة ملابسنا أيضاً لخريف وشتاء 2021-2022، تقدم مجموعة متنوعة واسعة من الأشكال واقعية تشربت مع لمسات نابضة بالحياة من الأشكال الرائعة والألوان من عرض موسم احتمالات لا نهاية لها والتي تدعم ميلنا إلى إعادة اللون باستمرار وتكمن وراء وعد النهضة وفقاً لما تم الإعلان عنه، ستكون هناك ثلاث درجات من اللون الأحمر ستنتصر في إطلالاتنا الحيوية، دعينا نتعرف معاً على اللون الأحمر من جديد من خلال مشاهدة أحدث عروض الأزياء.

أحمر فاقع "Red Alert"

يوصف بأنه "تأثير أحمر قوي" وهو في الواقع طاقة نقية، كما يقترحه مصممي الأزياء على المنصة في أكثر المواد جرأة، بما في ذلك الجلد وقماش الـ PVC، كما يراه ألكسندر ماكوين وإيزابيل مارانت وبوتيغا فينيتا. 
 

أحمر داكن "Winery"

يوصف بأنه "أحمر حيوي مع وجود ديناميكي" في الواقع، يختاره المصممون للأزياء الجريئة، كما يراه ساكاي وبالمان ودولتشي آند غابانا.

  • اللون الأحمر العميق، العاطفة الحمراء، أحمر مثل السجادة الحمراء، الأحمر مثل الطاقة التي تسود على منصات عرض أسبوع الموضة، هناك أحمر بفستان شيفون بفتحات عميقة.
  • من ناحية أخرى، يعتبر فستان طويل ومشدود هو الفستان الأخير في النسخة الأكثر كلاسيكية التي اختارتها كارولينا هيريرا .
  • رياضي، مثل قميص، التريكو ، الحد الأدنى أو من خلال الألوان المطبوعة أو البدلات الريسمبة الكاملة باللون الأحمر.

اللون الأحمر هو المفضل لدى الجميع من الضروري توضيح ذلك من البداية، فالأخبار غريبة على ما يبدو وربما حتى واضحة، هي بدلاً من ذلك حقيقية على الأقل هو بحق أحد الأشياء المثيرة للاهتمام التي تدعمها دراسة جادة للغاية، موقعة من قبل باحثين موثوقين، الذين تحققوا بدقة من خلال الكثير من التجارب العلمية "المخصصة".

بالنسبة إلى الاستنتاجات، إذن ، يمكننا الاعتقاد بأننا أيضاً، مع إنفاق أقل للطاقة ربما باستثمار اقتصادي أقل، مسلحين بجرعة جيدة من الحدس والخبرة اليومية، يمكن أن نصل إلى نفس الاستنتاجات لكن دعنا ننتقل بالترتيب: فلنتحدث عن اللون الأحمر وليس لأنه كان اللون الذي تم رصده في كل مكان تقريباً على أحدث عروض الأزياء الجاهزة للارتداء لموسم البرد القادم.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار