المتهم برئ حتى تثبت إدانته..صور نجوم الوطن العربي يدعمون سعد المجرد

كلنا سعد المجرد...هاشتاج يجتاح الوطن العربي دعماً لسعد المجرد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2016
المتهم برئ حتى تثبت إدانته..صور نجوم الوطن العربي يدعمون سعد المجرد

أعلن نجوم الوطن العربي داعمهم الكامل للفنان سعد المجرد الذي يمر الأن بوقت عصيب، على إثر اتهامه في قضية محاولة إغتصاب فتاة فرنسية في باريس.

وتهافت النجوم لدعم سعد المجرد من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال تفعيل الهاشتاج "كلنا سعد المجرد"، الذي دشنه محبيه لدعمه.

شاهدي أيضاً: آخر تطورات قضية سعد المجرد وتسريب صورة الفتاة المتهم بمحاولة اغتصابها

وأعلن نجوم الوطن العربي أمام الجميع أنهم يدعمون سعد المجرد بكامل قوتهم في محنته وإنهم لا يصدقون كافة الادعاءات المسيئة في حقه.

المتهم برئ حتى تثبت إدانته..صور نجوم الوطن العربي يدعمون سعد المجرد
حيث نجد أن الفنانة أسماء لمنور  طلبت عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام من كل الصحفيين بعدم الحكم المسبق على سعد المجرد والتريث لحين ظهور الحقيقة لتقول في رسالتها: "تعلن صورة لها مع لمجرد، معلقة عليها بـ”طلبي للإعلاميين والجمهور المتهجمين على سعد لمجرد ولد بلادي أخي وصديقي أن يتريثوا في الحكم على الأقل احترموا قرينة البراءة لأن هناك ما يدعو للشك في هذه القضية".

وأضافت أسماء منور قائلة: "حتى الصورة السينمائية التي أخذت له ليست بريئة على العموم نسأل العلي القدير أن يفرج على أخينا في هذا المصاب الجلل يارب يوقف معاه ويظهر الحق ويصبر والديه".

بينما أكدت الفنانة أمل حجازي عن يقينها التام ببراءة سعد المجرد لتقول له: " كلنا معك سعد لمجرد وواثقين إنك بريء من أي تهمة".

المتهم برئ حتى تثبت إدانته..صور نجوم الوطن العربي يدعمون سعد المجرد

وأرسلت الفنانة شذى حسون من جانبها رسالة مؤثرة تعلن من خلالها دعمها التام لصديقها سعد المجرد لتقول له: "قلبي معك يا صديقي".

أما الديفا سميرة سعيد فلن تردد بالتأكيد من إعلانها صراحة داعمها التام لسعد المجرد في أزمته لتقول له عبر حسابها على تويتر: "سعد قلبي معك...هي محنة وتزول إن شاء الله ترجع لفنك ومحبيك".

المتهم برئ حتى تثبت إدانته..صور نجوم الوطن العربي يدعمون سعد المجرد

كما شاركت الفنانة دنيا بطمة في هاشتاج "كلنا سعد المجرد" لتكتب عبر حسابها على انستقرام قائلة: "انا كلي يقين انه من المستحيل ان ولد بلدنا سعد المجرد يلطخ سمعته ونجوميته بهذه السهولة، سعد من الناس المكافحة الناس الطموحة، المجتهدة لي وصل بمجهوده الخاص لهذه النجومية التي حارب من اجلها منذ فترة طويلة، لن تفلحو يا كارهي النجم سعد ولن تنفذو بأفعالكم الوسخة".

وأيضاً كتبت الفنانة ابتسام تسكت عبارات أعلنت من خلالها دعمها التام لابن بلدها لتقول: " "مع كامل الأسف هاد الحقد لي وصلوا ليه بعض الناس كنسميهم أنا أعداء النجاح ... باش توصل بهم الجرأة لتدبير فخ مفضوح فقط لأنه فنان ناجح ووصل للعالمية، المهم لي غنقدر نقول هو الله يشافيهم من الحقد والحسد لي هما فيه وسعد معروف بأخلاقه مهما درتو وحاولتوا وألفتوا سيناريوهات غدي يبقى فعنينا كبير". 

وأضافت موجهة حديثها لسعد المجرد: "سعد أخلاقك وتربيتك كتشهد عليك وكيفما كتبغي الخير للغير ومكتحسدش ربي عمرو غدي يخيبك والرضا دالوالدين غدي يوقف معاك.. كنتمنى نساليو من الحقد والكراهية ونساليو من اننا نحاربو النجاح وبركا علينا من حضيني نحضيك عيشوا بسلام".

نستعرض معكم بعض النجوم العرب الذين لم يترددوا في دعم سعد المجرد:
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار