تفاصيل رفض سعد المجرد زيارة أصدقائه النجوم وهذه النجمة أصرت على لقائه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2017
سعد المجرد

مازالت أخبار الفنان سعد المجرد تشغل بال كل محبيه، لتكون آخر ما يقال في حقه هو أنه يرفض مقابلة أصدقائه الفنانين في محل إقامته في باريس.

شاهدي أيضاً: مستجدات جديدة تطيح بقضية سعد المجرد ومحامي الفتاة الفرنسية يتوعد!

وعن سبب رفض سعد المجرد زيارة زملائه الفنانين في باريس، هو أنه يخشى أن يؤثر ذلك على سير القضية التي يمثل أمامها حالياً في فرنسا، إلا أن كل هذه الأقاويل تم نفيها من قبل المعلم بطريقة غير مباشرة من خلال نشره لصورة مع الفنانة أسماء المنور.

حيث استغلت الفنانة أسماء المنور الحفل الذي أحيته في مدينة لندن، وذهبت في زيارة سريعة لسعد المجرد في فرنسا، ونشرت صورتهما سوياً معلقة عليها "صداقة وحب لا ينتهيان".

سعد المجرد وأسماء المنور
ومن جانبه أعاد سعد المجرد نشر صورته مع أسماء المنور على حسابه على انستقرام، وعلق عليها قائلاً: "السعادة هي أن تقابل صديقاً قديماً بعد فترة طويلة، وتشعر أن لا شيء قد تغير، شكراً جزيلاً على هذه المفاجأة أسوما".

وعن آخر تطورات قضية سعد المجرد، كشفت تقارير صحفية أنه سيمثل أمام القضاء نهاية الشهر الحالي، وأن الفتاة الفرنسية المدعية عليه قدمت أدلة جديدة ضده.

كما أشارت التقارير الصحفية أن من المحتمل أن تسقط تهمة محاولة الاغتصاب عن سعد المجرد، على أن تقام محاكمته على تهمة الاعتداء الجسدي فقط.