الملك عبدالله الثاني يحتفل بعيد استقلال الأردن الـ77 برسالة ملهمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
الملك عبدالله الثاني يحتفل بعيد استقلال الأردن الـ77 برسالة ملهمة

احتفل الملك عبدالله الثاني بالذكرى الـ77 لعيد استقلال الأردن ونشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر، رسالة هنأ فيها شعبه وسط تفاعل عدد من المشاهير.

 وكتب الملك عبدالله الثاني في تغريدته: "سنواصل الإنجاز والتحديث بهمة الأردنيين وعزمهم. أبارك باستقلال وطننا الأبي السابع والسبعين، وذكرى مئوية تأسيس جيشنا العربي المصطفوي".

عيد استقلال الأردن الـ77

يحتفل الأردن بعيد الاستقلال في الـ25 من مايو من كل عام، وسط احتفالات شعبية وملكية، والذي يتزامن أيضاُ مع ذكرى تأسيس الجيش العربي المصطفوي.

تفاعل عدد من المشاهير مع تغريدة الملك عبدالله الثاني للاحتفال بعيد استقلال الأردن بتعليقات تضمنت صوراً للعاهل الأردني وابنه الأمير الحسين، والتي أُرفقت بتعليقات عبرت عن امتنان الشعب الأردني بإنجازات الملك وأسرته.

الملك عبدالله الثاني يحتفل بعيد استقلال الأردن الـ77 برسالة ملهمة

 فكتب رائد الأعمال الأردني سامي الربايعة: "وتستمرُّ مسيرةُ الأردن العزيز، في مئويَّته ، على خُطى الإنجاز والمنعة، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، يعضده سموُّ وليِّ عهده الأمين، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني. كل عام وأردننا بألف خير".

كما تفاعل الشعب الأردني في تعليقات منها: "في هذا اليوم الخالد نرفعُ إلى مقام سيدِ البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين باقات الاعتزازِ والولاءِ والإخلاصِ مزيّنة بكلّ الورود والريحان، فهو الذي يصل الليل بالنهار حاملًا هموم وطنه الصغير والكبير إلى أرجاء الدنيا، فله من أعمق الأعماق كلّ عبارات التهنئة والتبريك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار