الملكة رانيا تحتفل بعيد الأم برسالة دافئة لوالدتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
الملكة رانيا تحتفل بعيد الأم برسالة دافئة لوالدتها

احتفلت الملكة رانيا العبدالله بعيد الأم برسالة دافئة لوالدتها، ونشرت صورة من ليلة حناء الأميرة إيمان، تضمنت لقطة دافئة جمعتها بابنتها ووالدتها.

وجهت الملكة رانيا رسالة دافئة لوالدتها في عيد الأم تفاعل معها الجمهور والمتابعين، وعبرت عن امتنانها الشديد لدور والدتها في حياتها.

رسالة الملكة رانيا لوالدتها في عيد الأم

وكتبت الملكة رانيا في رسالتها لوالدتها في عيد الأم 2023: "شكراً لأنك دائماً تذكرينا بما هو مهم في الحياة… واليوم هو أنت".

وبمجرد نشر رسالة الملكة رانيا لوالدتها والصورة الدافئة التي جمعت الأم والجدة في لقطة واحدة دافئة، تفاعل المتابعون في تعليقات عبرت عن إعجابهم الشديد بجمال والدة الملكة رانيا والتشابه الكبير في الملامح بينهما وكذلك أناقتها.

رسالة الملكة رانيا لوالدتها في عيد الأم

وخطفت والدة الملكة رانيا الأنظار بأناقتها وجمال ملامحها، حيث لم تظهر عليها علامات تقدم السن، وتألقت بفستان تمتع بلمسات أردنية ناعمة في حناء الأميرة إيمان.

هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها الملكة رانيا صورة تجمعها مع والدتها وتوجه لها رسائل دافئة، وإنما سبق ونشرت صورة جمعت بينها وبين ابنتيها ووالدتها، وعلقت عليها برسالة دافئة لوالدتها كتبت فيها: "لمن تضيف المحبة على كل شيء... لأمي ولكل الأمهات، كل عام وأنتم منورين حياتنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار