الملكة رانيا تحتفل بعيد استقلال الأردن بإطلالة ساحرة باللون الأخضر

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
الملكة رانيا تحتفل بعيد استقلال الأردن بإطلالة ساحرة باللون الأخضر

سحرت الملكة رانيا الأنظار بإطلالة ساحرة باللون الأخضر، خلال احتفالها بعيد استقلال الأردن الـ77، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، مجموعة من الصور كشفت تفاصيل إطلالتها.

واحتفلت الملكة رانيا بعيد استقلال الأردن مع أسرتها حيث أظهرت الصور كل من الملك عبدالله الثاني، الأميرة سلمي، الأمير الحسين والأمير  هاشم.

الملكة رانيا في عيد الاستقلال

وفي إطلالتها اعتمدت الملكة رانيا على ثوب باللون الأخضر، توسطه حزام من المنتثف أبرز أناقة الإطلالة وتصميمها، وزينت الملكة التي تلقب بملكة الأناقة إطلالتها بتسريحة شعر ناعمة توجت إطلالتها، ومكياج ساحر أبرز جمال ملامحها. وحملت إطلالة الملكة رانيا في عيد الاستقلال توقيع دار الأزياء العالمية تولر مارمو.

الملكة رانيا في عيد استقلال الأردن

 وفي تعليقها كتبت الملكة رانيا عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام: "من الاحتفال بمناسبة عيد استقلال الأردن السابع والسبعين، مع جلالة الملك والأمير الحسين والأميرة سلمى والأمير هاشم".

أناقة الملكة رانيا في عيد الاستقلال

وكان الملك عبد الله الثاني، نشر عبر حسابه الرسمي على تطبيق التغريدات تويتر، منشور أحيا فيه الذكرى الـ77 لاستقلال الأردن موجها رسالة لشعبه كتب فيها: "سنواصل الإنجاز والتحديث بهمة الأردنيين وعزمهم. أبارك باستقلال وطننا الأبي السابع والسبعين، وذكرى مئوية تأسيس جيشنا العربي المصطفوي".

الملكة رانيا

وتفاعل عدد من المشاهبير ونجوم الفن مع إطلالة الملكة رانيا معبرين عن إعجابهم بأناقتها ومتمنيين للأردن، شعبا وحكومة التوفيق والمزيد من الخطوات الناجحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار