الوشاح المنتفخ: القطعة المبطنة المميزة التي ستحميكي من البرد

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 ديسمبر 2021
الوشاح المنتفخ: القطعة المبطنة المميزة التي ستحميكي من البرد

الشتاء قادم وأيضاً بعض أبرد أيام السنة وفي حين أنه من الصحيح أن شراء معطف شتوي يميل إلى توقع الأيام الباردة والثلجية، فغالباً ما يكون في منتصف الشتاء عندما نتذكر أن الإكسسوارات الباردة، مثل الأوشحة، ضرورية بنفس القدر. 

هناك العديد من الأوشحة المصنوعة من الصوف والكشمير في السوق ولكن قد يكون من الصعب فك رموز أي الإصدارات تتأثر بالطقس البارد حقاً، معظم الأوشحة عصرية أكثر من كونها عملية ومع ذلك، هناك نمط واحد على وجه الخصوص أن يبدو أن ما يصل إلى مهمة حفظ لكم دافئة وأنيقة: وشاح منفوخ ومبطن.

Cmmn Sweden و Holzweiler و Roksanda هم بعض المصممين الذين عرضوا أوشحة نايلون مبطنة على أحدث مدارج وهذا منطقي، أثبت معطف الوشاح نفسه في خزاناتنا: إنه عنصر أساسي لمواجهة الشتاء، لذلك، فإن نمط الوشاح المبطن هو الخطوة المنطقية التالية في تطور الموضة لدينا للتعامل مع الأيام الباردة. 

ابتكر صانعو المنتجات الخارجية مثل The North Face وعدد لا يحصى من مصممي الأزياء هذه الملحقات العملية لفصل الشتاء، أولهم يصنع نسخة سوداء أنيقة وجاهزة للمدينة. هناك أيضًا خيار مشرق ومبهج من Max Mara ووشاح مبطن مخطط متطور من Dries Van Noten. 

يبدو أن هؤلاء المصممين متوائمون، الوشاح المنتفخ هو الحل العملي والأنيق للطقس المتجمد، بالإضافة إلى ذلك، تتمتع بقوة البقاء، ارتديها خلال الربيع مع قميص بدلاً من معطف، نعرض لكِ هنا مجموعة من الأوشحة المنفوخة التي ستجعلكِ تشعرين بالدفء طوال فصل الشتاء.

الوشاح المبطن في الموضة

فيما يتعلق بعناصر صيحات الموضة، فإن الأوشحة لا تخضع عادةً لتقلبات دورات الاتجاه مثل غيرها ربما يكون هذا هو حدود القطعة، هناك الكثير مما يمكنك فعله بشريط طويل من القماش ولكن في كثير من الأحيان، يأتي ابتكار يصطاد كالنار في الهشيم وشتاء 2021-2022 هو رسمياً موسم الوشاح المنتفخ.

الوشاح المبطن في مجموعات عروض الأزياء

بدأ كل شيء في عروض أزياء خريف 2016 عندما قام المصممون مثل Iceberg و Chanel و Balenciaga بتضمين تدفئة العنق المنتفخة  والمبطن في عروض الطقس البارد، بالنسياغا، على وجه الخصوص، ملتزمة بهذا الاتجاه بحماسة، حيث أرسل أكثر من وشاح واحد كبير الحجم ومبالغ فيه منفوخ على المدرج، يكفي القول، إذا فعل بالنسياغا ذلك، فهذا شيء، قطع إلى فصل الشتاء الحالي والسوق مليء بتفسيرات ميسورة التكلفة لأحدث زينة للرقبة وشاح اللانهاية، الأسلوب المنتفخ هو الشيء الجديد الذي يجب اقتنائه.

نظراً لأن السترات المنفوخة تتمتع بلحظة مهمة بشكل عام في الوقت الحالي فمن المنطقي أن يمتد الاتجاه إلى ساحة الملحقات، ما قد يكون مفاجئاً هو تنوع الخيارات المعروضة الآن، كل علامة تجارية فاخرة لديها نسخة من الوشاح المنتفخ، بدءً من المواد الصلبة إلى مطبوعات الفهد إلى المعدن، بعرض دقيق إلى أكثر دراماتيكية، يمكنك أيضاً تسجيل أنماط وقوام يمكن عكسها، بما في ذلك الفرو المخملي والفاكس، حقاً هناك شيء للجميع.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار