موضة الحقائب المبطنة اختيارك لإطلالة رائعة

  • تاريخ النشر: السبت، 11 ديسمبر 2021
موضة الحقائب المبطنة اختيارك لإطلالة رائعة

تعد الحقائب المبطنة الـ Quilted Bags واحدة من الموديلات التي أصبحت رائجة بشكل كبير في الآونة الأخيرة والتي أصبحت اختيار أغلب الفاشينيستا. ولكن هذه القطعة بالتحديد يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات لذلك حرصت على اختيارها الفاشينيستا بمختلف الأوقات لمساعدة كل امرأة في الحصول على مظهر جذاب.

لذلك جمعنا لكِ اليوم أفكار وطرق لتنسيق الحقائب المبطنة مع الملابس وكيفية اختيار الموديل الذي يتناسب معك لضمان الحصول في النهاية على إطلالة رائعة تخطف أنظار جميع من حولك بطريقة بسيطة ومميزة.

موضة الحقائب المبطنة

تصدرت الحقائب المبطنة الـ Quilted Bags قائمة صيحات موضة الحقائب لخريف وشتاء 2021-2022 بشكل كبير وبأشكال متنوعة وذلك كي تتناسب مع ذوق وإطلالة كل امرأة. حيث لفتت أنظارنا الحقائب المبطنة سواء بتصميمها كلاسيكي أو عملي بحيث يمكنك اختيارها في مختلف الأوقات بالطريقة التي تتناسب مع الملابس المتوفرة في خزانتك لضمان إطلالة رائعة تتناسب معكِ وتثير إعجاب من حولك.

لذلك كانت الحقائب المبطنة من أكثر الموديلات التي حرصت على اختيارها الفاشينيستا بعدة طرق من أجل إلهام كل امرأة أفكار لتنسيق الحقائب بشكل رائع يلبي ذوق مختلف الفتيات بشكل مبهر وجذاب. وقد ظهرت هذه الموديلات مع علامة شانيل Chanel وغوتشي Gucci وبالنسياغا Balenciaga.

نصائح لاختيار الحقائب المبطنة

هل ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة بالحقائب المبطنة؟ إذاً عليك اتباع القواعد الأساسية الخاصة باختيار وتنسيق الحقائب التي سوف تساعدك للغاية في الحصول على مظهر رائع يخطف أنظار جميع من حولك.

  • اهتمي باختيار الحقائب المبطنة التي تتناسب مع حجم قوامك، فإن كنت نحيفة اختاري الحقائب الصغيرة والمتوسطة المبطنة. أما إن كنت ممتلئة أو كيرفي اختاري الحقائب المبطنة المتوسطة أو الكبير، ولكن تجنبي الموديلات الضخمة كي لا تزيد من شكل قوامك.
  • اختاري الحقائب المبطنة بالتصميم الذي يتناسب معك سواء الكلاسيكية مثل الموديلات التي قدمتها شانيل وغوتشي أو الحقائب العصرية المبطنة التي يمكن أن تتناسب معك إطلالتك في مختلف الأوقات.
  • إن كنت تريدين حقائب من السهل تنسيقها مع الملابس فيجب الحرص على اختيار الحقائب المبطنة بألوان محايدة مثل الأسود والبيج والرمادي والأبيض. فجميع هذه الألوان يمكن أن تتناسب معك في مختلف الأوقات مع الأزياء المتوفرة لديك.

تنسيق الحقائب المبطنة مع الملابس العملية

يمكنك اختيار الحقائب المبطنة مع الأزياء العملية البسيطة مثل الفساتين والسترات الشتوية العصرية المنسقة مع البنطلون الجينز. فهي من أفضل الحلول التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على إطلالة رائعة بطريقة بسيطة. كما يمكنك اختيار الحقائب المبطنة الملونة مثلما فعلت مدونو موضة حين اختاري الحقائب باللون الأخضر والأحمر.

يمكنك اختيار الحقائب المبطنة مع الملابس الجينز أو حتى مع المعاطف المبطنة بنفس الطريقة وذلك إن كنت تريدين الحصول على مظهر مميز بطريقة عصرية تتناسب مع ذوقك. لذلك فلا تترددي من تجربتها للحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار في مختلف الأوقات وذلك بالاستعانة بإطلالات مدوني الموضة.

تنسيق الحقائب المبطنة مع الأزياء الكلاسيكية

تعتبر الموديلات الكلاسيكية مع الحقائب المبطنة هي الأكثر انتشاراً والتي كانت متواجدة قبل ظهور هذه الصيحة ولكن يمكنك اختيارها مع البدل الرسمية أو المعاطف الكلاسيكية. وذلك لأنها سوف تعكس مظهر أنيق لكِ بطريقة مبهرة تخطف أنظار جميع من حولك بطريقة بسيطة وساحرة.

لذلك اهتمي دائماً بأن تكون الحقائب المبطنة بألوان محايدة لضمان سهولة تنسيقها مع الأزياء الكلاسيكية البسيطة بمختلف الطرق. لذلك لا تترددي من اقتنائها للحصول على إطلالة راقية تنافسين بها إطلالات مدوني الموضة في مختلف الأوقات بطريقة مبهرة وكل هذا من خلال إكسسوار بسيط.