الياقات الضخمة المزخرفة صيحة جديدة لم تريها من قبل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 أبريل 2020
الياقات الضخمة المزخرفة صيحة جديدة لم تريها من قبل

تميل بعض أهم صيحات الموضة اليوم إلى أن تكون أصغر حجماً، حقائب صغيرة وحمالات رفيعة وكعوب قصيرة ولكن عندما يتعلق الأمر بالياقات ، يبدو أن الأمور تخرج عن السيطرة، تصميمات الياقات الكبيرة مثل التي يطلق عليها Pilgrim Collar المستوحاة من الثمانينات، آخذة في الانتشار حالياً، ليس فقط في عروض الأزياء وموضة الشارع ستريت ستايل ولكن على السجادة الحمراء أيضاً. 

بصرف النظر عن شكلها الضخم، فإن هذه الياقات Collar عادة ما تكون بيضاء وغالباً ما تكون متعرجة أو مصنوعة من الدانتيل، بعضها أكثر استدارة بينما يصل البعض الآخر إلى نقطة ما ولكن بشكل عام، فهي متشابهة في الأسلوب مع ما كان يرتديه الناس في العصور الوسطى وبالتأكيد تبرز الآن أكثر من أي وقت مضى، بغض النظر عن رأينا فيها.

بينما نحن في المنزل الآن ولدينا الوقت للتجربة، نحن نفكر في تجربة هذه الصيحة بعد كل شيء، الياقات المزخرفة الضخمة سريعة وسهلة الدمج مع أي إطلالة ووجدنا بالفعل الكثير من أفكار للأزياء تستحق تطبيقها. 

الياقات في عروض الأزياء

عرض أزياء غوتشي

ظهرت الياقات الضخمة في عرض غوتشي Gucci لخريف 2020، كان إصداراً أصغر وأكثر دقة يتضمن تقليماً مكشكشاً. 

في عرض أزياء Miu Miu 2020 كان ينبهنا إلى عودة الياقات الضحكة بقوة كانت هذه الياقات أطول وأكثر تحديداً ويصعب تفويتها. 

 دار أزياء جاني Ganni 

أدرج دار أزياء جاني Ganni الياقات الضخمة في مجموعة خريف 2020 هي خطوة من الخيارات الأساسية والكلاسيكية الموجودة حالياً في خزانة ملابسنا. 

الياقات على السجادة الحمراء

الممثلة إيل فانينغ Elle Fanning

يبدو أن الممثلة إيل فانينغ Elle Fanning من المعجبين بهذه الصيحة، حيث ارتدت الممثلة فستاناً مزين بالزهور  مع ياقة ضخمة أثناء الترويج لفيم The Road Not Taken. 


الياقات في موضة ستريت ستايل

موضة ستريت ستايل
إنها التفاصيل التي تظهر على الزي البسيط وتسرق الأضواء عند ارتدائها مع سترة أو فستان أساسي. 

موضة الثمانينات
وأيضاً تعتبر طريقة المثالية لتجربة موضة الثمانينات خاصةً عندما يتم ارتدائها مع أكمام ضخمة. 

الياقات الضخمة مع الجينز

يمكنك ارتداء الياقات الضخمة الكلاسيكية مع الجينز اليومي، بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الخيارات المتاحة والتي يمكن إضافتها إلى أي سترة قديمة. 

الياقة الضخمة مع الشورت

أو إقرانه ببساطة مع الشورتات القصيرة والخبر السار هو أن هذه الصيحة لا موسم لها ومن السهل ارتدائها بغض النظر عن الطريقة التي تختاريها لتنسيق الياقات الضخمة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار