أفكار لتنسيق إطلالات شتوية من صيحات الموضة الجديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 نوفمبر 2021
أفكار لتنسيق إطلالات شتوية من صيحات الموضة الجديدة

تنخفض درجات الحرارة وحان الوقت لأخذ أكثر الملابس دفئاً وتغليفاً وشرنقة من خزانة الملابس، لمواجهة الشتاء بأناقة والخبر السار هو أن صيحات الموضة هذا الموسم تأتي إلينا من خلال تقديم ملابس مستوحاة من ملابس التزلج، إليكم الإطلالات الشتوية التي لا ينبغي تفويتها وكيفية ارتدائها في الشتاء حسب موضة الشارع.

الملابس المبطنة

مستوحاة من لحاف، تضم خزانة ملابسنا اليوم أيضاً تنانير وسراويل مبطنة ومقاومة للصقيع، يمكن ارتدائها مع كنزات الصوف الناعمة.

جلد الغنم والدينيم: كلاسيكي رائع 

لمظهرك غير الرسمي، يمكنك اختيار فرو الشيرلينغ الدافئ وهو مثالي عند أقرانه مع الجينز، اختاري تصميم مريح وقومي بتخصيص كل ذلك بأحذية الرجال أو أحذية المشي لمسافات طويلة، كما تريد أحدث صيحات الموضة.

كنزة شتوية ملونة

حان الوقت لإظهار السترات الصوفية المفضلة لديكِ، تصميمات رائعة للغاية، ليس فقط لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في الجبال أو لعشاء عيد الميلاد، إذا كنتِ ترغبين في إضفاء لمسة جذابة على الزي، فاختري سترة ذات ياقة عالية وقم بدمجه مع بنطلون عالي الخصر أنيق للغاية.

بدلة التزلج

ملابس الثلج تأتي إلى المدينة، ارتديها مع حذاء بكعب عالي، يمكن أن تصبح أروع زي في خزانتك.

معطف تيدي

معطف تيدي لا تنتهي موضته أبداً، استثمري في هذا الثوب الدافئ والمغلف للغاية ولن تندمي عليه.

معطف كلاسيك أنيق 

حتى لو كانت درجات الحرارة منخفضة، ليس عليكِ بالضرورة أن تنحي جانباً أكثر الملابس الخارجية أناقة في خزانة ملابسك لتنسيق إطلالات الشتوية ارتديه مع كنزات وأحذية طويلة والبلوذات الهاي كول الياقة أو العبي مع أسلوب طبقات المبتكر، سوف تتغلبين على مشكلة "البرد" بالتأكيد.

الجواكيت المنفوخة

قطعة خارجية مثالية لفصل الشتاء هو السترة المنفوخة، يأخذ هذا الموسم مظهراً أكثر أناقة (أيضاً في المجموعات) ويقترح في العديد من الإصدارات: طويل وشرنقة، ميدي أو قصير جداً، ليتم ارتدائها حسب الحاجة.

أحذية التزلج 

أحدث أحذية الشتاء هي ما بعد التزلج، يمكنك ارتدائها مع كل شيء، خاصة باسم التناقضات.

الفرو

يمكنك اختياره للمعاطف والسترات أو كتفاصيل بسيطة وحتى الحقائب، سيجعل كل ملابسك متطورة.

الجوارب الملونة

الأسود هو كلاسيكي رائع يبدو أنه قادر على الفوز بأي تحد يأتي من خزانة ملابسنا، إنه الخيار الأكثر إلحاحاً وخالياً من المخاطر، حتى لو كنا نتحدث ببساطة عن الجوارب الطويلة، لكن هذا الموسم، فإن اتجاهات خريف وشتاء 2021-2022 تدور حول اللون بفضل صيحة الستينات، التي شهدت تقصير طول الفساتين والتنانير، أصبحت الجوارب الآن هي النجوم الحقيقية لإطلالات الشتاء ويقدمها المصممون في العديد من الإصدارات.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار