امنحوا أمهاتكم أجمل هدية رقمية في عيد الأم، هاتف HONOR X8

مع تقنية HONOR RAM Turbo

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مارس 2022
امنحوا أمهاتكم أجمل هدية رقمية في عيد الأم، هاتف HONOR X8

هل تبحثون عن الهدية المثالية في عيد الأم؟ إليكم هاتف HONOR X8

نفرط أحياناً في التفكير عند محاولة العثور على الهدية المناسبة في عيد الأم وقد ينتهي بنا المطاف إلى منح والدتنا هدية قد لا تحتاجها فعلاً. وفي حين أن الزهور والبطاقات الجميلة هي هدايا مميزة، يمكن أن تجعل الأجهزة الذكية الحياة أكثر راحة وتسلية لوالدتكم. لذا هذا العام، لماذا لا تفكر هذا العام في إهداء والدتك هاتف ذكي في يوم الأم يتناسب مع احتياجاتها ويتماشى مع أسلوب حياتها المزدحم ويتيح لها الاحتفاظ بأغلى اللحظات وأروع الذكريات.

تعرفوا على هاتف HONOR X8 الجديد كلياً، الهاتف الذكي الذي يتميز بتصميمه المذهل والنحيف، إلى جانب العديد من الميزات الأخرى التي ستحبها والدتك وتستمتع بها كثيراً. بداية من تقنية HONOR RAM Turbo الرائدة، والكاميرا الرباعية بدقة 64 ميجابكسل، وشاشة العرض الكاملة قياس 6.7 إنش، الشحن السريع من HONOR والبطارية القوية التي تدوم طوال اليوم لضمان بقائها على تواصل. كل ميزة من مزايا هاتف HONOR X8 تجعله الخيار المثالي لهدية عيد الأم.

امنحوا أمهاتكم أجمل هدية رقمية في عيد الأم، هاتف HONOR X8

تقنية HONOR RAM Turbo لمساعدتها في تعدد وإنجاز مهامها

لطالما عد تعدد المهام من اختصاص الأم، فهي تقضي معظم أوقاتها في التبديل بين المهام والتوفيق بين الأعمال المنزلية ورعاية أطفالها والعمل أيضاً. بسبب قدرتها على تعدد المهام، يمكن للأم بسهولة إعداد وجبة للعائلة من خلال وصفة على الإنترنت أثناء مشاهدة مسلسلها المفضل على الهاتف. أو البحث عن مكان مناسب لإقامة حفل عيد ميلاد لأحد أفراد العائلة، بينما تقوم بالتسوق أونلاين وإضافة بعض الأغراض إلى قائمة البقالة. يمكن للأم أيضاً العمل من المنزل، إرسال بعض رسائل البريد الإلكتروني الهامة وإجراء مكالمة عمل والرد على الرسائل النصية في نفس الوقت.

مع هاتف HONOR X8، ستتمكن الأم أداء مهامها بكفاءة، بفضل تقنية HONOR RAM Turbo. من خلال هذه التقنية الرائدة، يمكن لهاتف HONOR X8 بقاء نحو 20 تطبيق[1] [SEh1]  قيد التشغيل في الخلفية دون المساومة على الكفاءة، مما يضمن العمل بمنتهى السلاسة والسرعة والتبديل بين التطبيقات دون فقدان المحتوى عند التبديل بين تطبيق وأخر.

تم تصميم هاتف HONOR X8 لمساعدة الأم في مهامها اليومية وضمان العمل بسلاسة لفترات أطول، حيث يضمن الجهاز نفس قوة وسلاسة الأداء من اليوم الأول لشرائه وحتى 36 شهر وأكثر من ذلك، بفضل تقنية HONOR RAM Turbo. تعتبر هذه الميزة غاية في الأهمية للأمهات اللواتي لا يرغبن بتغيير هواتفهم الذكية بشكل مستمر، ليصبح هاتف HONOR X8 الهدية المثالية للأم في عيدها.

امنحوا أمهاتكم أجمل هدية رقمية في عيد الأم، هاتف HONOR X8

كاميرا رباعية بوضوح فائق لالتقاط أروع اللحظات مع العائلة

يُعرف عن الأم باحتفاظها بجميع ذكريات العائلة، حيث تقوم بتوثيق كل لحظة مميزة بداية من أعياد الميلاد والأوقات الرائعة في العطلات والتجمعات العائلية وغير ذلك الكثير. مع هاتف HONOR X8، لن تقلق أي أم بشأن تفويت أي اللحظة، لأنها بكل سهولة ستستخدم هاتف HONOR X8 لالتقاط أي لحظة بسهولة وبمنتهى الوضوح والدقة.

مع هاتف HONOR X8، ستتمكن من ضمان الحصول على النتيجة المثالية في كل مرة تلتقط فيها صورة. بفضل الإعدادات المذهلة للكاميرا والتي تضم كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو وكاميرا للعمق لالتقاط صور بوكيه، يمكن للأم الاستمتاع بالتقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة.

سواء أثناء عشاء عائلي كبير أو حفلة شواء عائلية في المساء، يمكن للأم الاحتفاظ بكل هذه الذكريات التي لا تقدر بثمن دون الاضطرار إلى اللجوء إلى الهواتف ذات أوضاع الكاميرا المعقدة. بمجرد الضغط على الهاتف، ستتمكن من الحصول على لقطة مثالية، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، وذلك بفضل ميزة الوضع الليلي الفائق. يمكن لجميع أفراد الأسرة التقاط صورة معاً لأن العدسة ذات الزاوية العريضة بدقة 5 ميجابكسل.

مع ميزة التسجيل بعدستين في نفس الوقت، يمكن للأم التقاط الصورة من منظورين مختلفين في وقت واحد باستخدام كل من الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية الرئيسية. سواء أثناء توثيق لحظات عيد الميلاد أو لحظة استثنائية مع العائلة في المنزل، فيمكن استخدام هذه الميزة لتسجيل القصة من كلا الجانبين.  

هاتف يمكنها الاعتماد عليه

إذا كانت والدتك تعتمد كثيراً على هاتفها الذكي، فستحتاج إلى هاتف لا يخذلها أينما تحتاجه. بفضل تقنية الشحن السريع القوية في هاتف HONOR X8، لن تضطر إلى الانتظار كثيراً لشحن هاتفها الذكي أو القلق بشأن نفاد الطاقة، حيث أنه مع 10 دقائق من الشحن، يمكنها الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو لمدة 3 ساعات. مع ضمان عمر بطارية طويل الأمد للاستمتاع بمشاهدة برامجها المفضلة أو تصفح وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، يأتي هاتف HONOR X8 مزوداً ببطارية 4000 مللي أمبير في الساعة توفر ما يصل إلى 13 ساعة من محتوى فيديوYouTube ، و 19 ساعة من تصفح الويب.

لن تفوت أي شيء مع شاشة العرض الكبيرة

سواء أثناء مشاهدة برامجها المفضلة أو استرجاع الذكريات من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو العائلية القديمة وتصفح الويب أو حتى مجرد الاستمتاع بتفقد وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، ستعشق والدتك القيام بكل هذا وأكثر إذا كان هاتفها الذكي يحتوي على شاشة عرض أكبر وأوسع. يقدم HONOR X8 تجربة بصرية غامرة حقاً، ويتميز بحواف ضيقة للغاية توفر نسبة مذهلة من الشاشة إلى الهيكل تبلغ 93.6%. لتحقيق هذا الطفرة في الصناعة، طورت HONOR حلاً مبتكراً لتوزيع الصمغ لهاتف HONOR X8، مما أدى إلى إزالة الفجوة الموجودة في الإطار الأوسط وملء المادة اللاصقة بين شاشة LCD وحافة الإطار الأوسط لتقديم تصميم الحافة فائقة الرفع لهاتف HONOR X8، ليصبح الحافة اليمنى واليسرى فائقة النحافة بقياس 1.1 ملم، بينما يبلغ سمك الإطار العلوي 1.15 مم فقط.

نظراً لأن الأمهات قد يفحصن هواتفهن الذكية في الليل بعد التأكد من أنهن قد أنهن جميع مهامهن وأثناء نوم الجميع، تم تزويد الهاتف بشاشة عرض مريحة للأعين وهي معتمدة من TÜV Rheinland للضوء الأزرق الخافت، والتي تقوم بتقليل مقدار الضوء الأزرق الضار المنبعث من الشاشة بهدف تخفيف إجهاد العين وضمان الحصول على تجربة بصرية مريحة حتى بعد استخدام الهاتف لفترات طويلة. يقدم وضع الكتاب الإلكتروني الفريد في HONOR X8 تجربة قراءة مريحة، من خلال تغيير لون الشاشة إلى الأسود والأبيض مما يسهل عملية القراءة.

يأتي بمظهر أنيق ومُبهر أيضاً!

ليس هناك شك في أن الأمهات يبحثن عن هاتف ذكي يجمع بين الميزات الرائدة والتصميم الرائع، وأول شيء ستلاحظه حول HONOR X8 هو تصميمه النحيف ومظهره الأنيق والذي بالتأكيد سيحوذ على إعجاب والدتك. يأتي الهاتف بتصميم بالغ النحافة والأناقة بسمك 7.45 ملم ووزن 177 جرام. يتميز HONOR X8 بهيكل مع حواف مسطحة وزوايا مستديرة أنيقة من الجوانب الأربعة، ويتناسب بشكل مريح مع راحة أيديهم، كما يمكن وضعه بسهولة في حقائب اليد والجيوب، مما يضمن الراحة للأم في جميع الأوقات.

السعر والتوافر

مصمم للأمهات المهتمات بالأناقة، يتوفر HONOR X8 بثلاثة ألوان مذهلة: فضي تيتانيوم والأسود منتصف الليل والأزرق المحيطي.

يمكن الطلب المسبق لهاتف HONOR X8 الجديد كلياً حتى 23 مارس عبر متجر HONOR الإلكتروني ومتاجر Sharaf DG وJumbo وEmax وEcity وCarrefour وAxiom وAmazon وNoon، والحصول على هدية حصرية تضم شنطة ظهر. وسيتم طرح HONOR X8 في الأسواق رسمياً بتاريخ 24 مارس 2022.

 

[1] يعتمد على طبيعة التطبيقات


 [SEh1]Add disclaimer for each time “20 Apps” is used “Depending on the nature of the Apps”

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار