ليلي طاهر تنفي شائعة وفاتها وتُعبر عن إنزعاجها وتطمئن جمهورها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
ليلي طاهر تنفي شائعة وفاتها  وتُعبر عن إنزعاجها وتطمئن جمهورها

انتشرت شائعة وفاة الفنانة المصرية ليلي طاهر،  عن عمر يناهز 81 عاماً، في الساعات القليلة الماضية، وهو الأمر الذي تسبب في انزعاج كبير من قبل الفنانين والجمهور، وبعد انتشار الشائعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت الفنانة عن صمتها بعد انتشار الشائعة لتنفيها.

ليلي طاهر تعلق على شائعة وفاتها

وقالت ليلى طاهر، تعليقاً علي شائعة وفاتها التي انتشرت مؤخراً،  للمواقع المصرية الصحفية، إنه أمر مزعج، حيث إزعاجها وأزعج  جمهورها، مشيرة إلى أن هناك ناس تحاول مرارا وتكرارا أن تنشر مثل هذه الشائعات المضللة، قائلة: "أنا بصحة جيدة ولا أعاني من شيء وكل ما تردد عارا تماما من الصحة وأشعر بالامتنان والحب الذي ظهر في قلوب كل من تواصل معي وأنا أبدلهم نفس الشعور والحب.

أشرف زكي يعلق علي وفاة ليلي طاهر

ونفى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الشائعة التي انتشرت خلال الساعات الماضية عن  وفاة الفنانة القديرة ليلي طاهر، قائلة: "الفنانة ليلي طاهر بصحة جديدة ، ولا حقيقة للشائعات التي يتم تداولها عبر بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاتها ، راجياً تجري الدقة في مثل تلك الأخبار وقد  المساهمة في نشر تلك الشائعات".

من هي ليلى طاهر

ولدت الفنانة ليلى طاهر في 13 مارس عام 1942م،  وتبلغ من العمر 81 عاماً، واسمها الحقيقي شيرويت مصطفى إبراهيم فهمي، والفنانة من أصول تركية، كما حصلت ليلى على بكالوريوس خدمة اجتماعية، وتسبب في حبها الشديد في الفن على تركها مهنتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار