كل ما تريد معرفته عن ريتش بول حبيب أديل الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
كل ما تريد معرفته عن ريتش بول حبيب أديل الجديد

يبدو أن المطربة الإنجليزية أديل، تعيش فترة من أفضل فترات حياتها حاليا، كما يبدو أن هواجس الطلاق وكوابيسه التي كانت تلاحقها، قد كفت عن تعكير صفوها، إذ التقت أديل مؤخرا بحبيب جديد، انتقل للعيش معها في قصرها.

تنويه أديل عن ارتباطها الجديد

انشغلت أديل خلال العام الماضي، بطرح ألبومها الجديد 30، الذي أكدت أنه يحمل أغاني تناقش قضية انفصالها عن والد ابنها، ومآسي الطلاق التي عاشتها من الطفولة مع والديها.

ولكن خلال هذه الفترة أيضا بدأت أديل في مواعدة الوكيل الرياضي البارز، ريتش بول، والذي نوهت عن علاقتها به مبدئيا خلال لقائها مع الإعلامية أوبرا وينفري.

عادت أديل من جديد لنشر صورا، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام توضح قوة العلاقة التي أضحت تربطها بالوكيل الرياضي، الذي انتقل للعيش معها في قصرها بحسب مصادر مطلعة.

زواج أديل الأول

تزوجت أديل سابقا للمرة الأولى، من الرئيس التنفيذي سيمون كونيكي، والد ابنها الوحيد أنجيلو الذي حرصت على إيضاح فكرة الطلاق له من خلال أغاني ألبومها 30.

اتفق الثنائي على الانفصال بعد زواج دام لمدة سبعة أعوام، في عام 2019، وفي عام 2021 حصل الاثنان على تسوية الطلاق الخاصة بهما، وافترقا دون أزمات تذكر، سوى أزمة نفسية لأديل تطلبت تدخلا طبيا.

لم يمض وقت طويل، حتى لاحقت مطربة Hello الشهيرة الشائعات الرومانسية، حيث أكدت مصادر على ارتباطها المحتمل بمطرب الراب البريطاني سكيبتا.

من هو ريتش بول حبيب أديل الجديد؟

بعد تصريح أديل الرسمي بارتباطها بريتش بول، الوكيل الرياضي المهم، أصبحت حاليا في منطقة الضوء معه، أي أنهما يظهران سويا كأي ثنائي مقبل على الزواج، فمن هو ريتش بول حبيب أديل الجديد:

كل ما تريد معرفته عن ريتش بول حبيب أديل الجديد

- ريتش بول وكيل رياضي يعمل مع لاعبي الدوري الأميركي للمحترفين.

- أسس ريتش مجموعة Klutch Sports Group، وهي وكالة تمثل لاعبي كرة السلة المحترفين، من بين عملائه ليبرون جيمس، وترا يونغ، وبن سيمونز، وهو معروف بكونه بارعاً جداً في وظيفته.

- منذ تأسيس شركته في عام 2012، أبرم ريتش صفقات بما يقرب من 2 مليار دولار، وفقًا لمقال نُشر مؤخرا في صحيفة New Yorker.

- وصف أحد المدراء في الدوري الأميركي للمحترفين ريتش بأنه "لا يتهاون على الإطلاق في الحصول على ما يريده لاعبوه، وأنه سيستخدم كل الوسائل المتاحة له للقيام بذلك." يُعرف ريتش بول أيضا بالتزامه بقاعدة "بتمكين اللاعبين" ، أو مساعدة لاعبي NBA في بناء قواعد جماهيرية تدعمهم، وليس من خلال فرقهم فقط.

كل ما تريد معرفته عن ريتش بول حبيب أديل الجديد

نشأة حبيب أديل الجديد ريتش بول

- ريتش بول ولد ونشأ في كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية، وفي طفولته أراد بالتأكيد أن يكون رياضيًا، لكنه أدرك لاحقا أن هذا المسار لم يكن مناسبا له بسبب طوله، وقال: "قلبي كبير، لكنني صغير الحجم".

- ذهب ريتش في البداية إلى الكلية في جامعة أكرون، قبل أن ينتقل إلى ولاية كليفلاند وذلك عندما تم تشخيص إصابة والده بسرطان الأمعاء، ثم ترك الدراسة بعد وفاة والده.

- قال ريتش عن والده في تصريحات سابقة: "كان يخبرني دائما أن تعليمي مهم، كنت أرغب دائما في العمل. ولكن لو كان والدي حياً لكنت قد أنهيت دراستي على الأرجح، لم أرغب أبدًا في تخييب آماله". وبدلاً من ذلك ، قرر ريتش أن يسير على خطاه "كرجل أعمال".

حياة ريتش بول حبيب أديل

- كان ريتش صديقا للاعب كرة السلة الشهير ليبرون جيمس لمدة 20 عاما تقريبا.

- التقى ريتش وليبرون لأول مرة في عام 2002 في أحد المطارات، وفقا لصحيفة نيويوركر، فسرعان ما أصبحا صديقين بعد ارتباطهما بحب القمصان الرياضية القديمة، وظلا قريبين، وبدأ ريتش العمل مع ليبرون بعد أن تم تسجيله في الدوري الأميركي للمحترفين.

- أوضح ليبرون لمجلة ESPN في عام 2012 قائلا: "لقد شعرت أن ريتش شخصا أرغب في أن أكبر معه". وحالياً، يظهر الاثنان في كل مكان معاً، من ملاعب كرة السلة إلى السجاد الأحمر.

كل ما تريد معرفته عن ريتش بول حبيب أديل الجديد

- ريتش لديه الكثير من الأصدقاء المشاهير، وليبرون ليس صديق ريتش الوحيد، فقد تم رصده أيضا أثناء الظهور مع شخصيات مشهورة مثل كلوي كارداشيان، كيندال جينر، كورتيني كوكس

كل ما تريد معرفته عن ريتش بول حبيب أديل الجديد

كل ما تريد معرفته عن ريتش بول حبيب أديل الجديد

كل ما تريد معرفته عن ريتش بول حبيب أديل الجديد

ريتش بول وأديل

- يتواعد الثنائي ريتش بول وأديل منذ نحو عام تقريباً، وتم التقاط ريتش وأديل معا لأول مرة في مايو 2021، وفي المقابلات الإعلامية الأخيرة صرحت أديل حول مدى سعادتها بعاشقها الجديد.

- كان الثنائي صديقين لفترة من الوقت قبل أن يقررا أن يتواعدا، وأضافت المغنية أنها عرفت أنها سترتبط به قائلة: "أعرف ما أريد وأعرف حقا ما لا أريده".

- ظهر الثنائي علنا لأول مرة معا في إحدى مباريات الدوري الأميركي للمحترفين في يوليو الماضي، وأوضحت أديل أنها لم تقصد الإعلان عن حبهما قائلة: "أردت فقط الذهاب إلى المباراة أنا فقط أحب أن أكون حوله، فقط أحب ذلك".

كل ما تريد معرفته عن ريتش بول حبيب أديل الجديد

- خلال حديثها مع أوبرا وينفري، كشفت أديل بالضبط عن سبب سعادتها الشديدة مع ريتش: "إنه مرح ببساطة وهو مضحك للغاية نعم إنه مضحك للغاية، وذكي للغاية" وقالت أيضا إن هذه هي المرة الأولى التي "تحب فيها نفسها وتكون منفتحة على الحب من قبل شخص آخر" مشيرة إلى أنه أشعرها بالأمان وحرية التعبير عما يؤلمها بعيدا عن الرومانسية.

- لقد كان ريتش بول دائما داعما كبيرا لأديل وحياتها المهنية.

- ظهرت أديل وريتش بول معا في صورة أمام قصرها وهما يحملان مجموعة من المفاتيح مما جعل الكثيرين يعتقدون أنهما يعيشان سويا في قصر سلفستر ستالون سابقاً، والذي اشترته أديل بمبلغ 58 مليون دولار.

كل ما تريد معرفته عن ريتش بول حبيب أديل الجديد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار