انهيار ابنة هشام شربتجي في جنازة والدها ونجوم الفن يدعمونها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
انهيار ابنة هشام شربتجي في جنازة والدها ونجوم الفن يدعمونها

انهارت المخرجة رشا شربتجي في جنازة والدها المخرج السوري القدير الذي عرف في الوسط الفني بلقب شيخ الكار في الدراما السورية.

دعم عدد من النجوم المخرجة السورية، وذهبوا لتقديم واجب العزاء في هشام شربتجي، في مسجد الحامدية الشاذلية بالقاهرة، وأبرزت الصور تأثر الحضور ومحاولات تهدئة المخرجة السورية.

عزاء هشام شربتجي

شارك عدد من النجوم في عزاء هشام شربتجي وبينهم الفنانة أمل عرفة، غادة بشور، باسم ياخور، غسان العزب، زهير عبد الكريم، نادين خوري، جمال العلي، رنا شميس، وعدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

رشا شربتجي تنعي والدها

كانت رشا شربتجي نعت والدها بكلمات كتبت فيها: "رحل عني اليوم من كان معلمي الأول، رحل جسداً فقط لكن روحه ستبقى عالقة معي بكل تفاصيلي، في كل لحظةٍ علمني فيها كيف أقف خلف الكاميرا وأدير حركتها، في كل لحظةٍ ناديتُه فيها "بابا" ووجدته بجانبي، في كل كلمةٍ قالها لي يوماً وتقبلتُها أو حتى رفضتُها، في كلِّ عناقٍ وحبٍّ وفخرٍ".

انهيار ابنة هشام شربتجي في جنازة والدها ونجوم الفن يدعمونها

وتابعت المخرجة السورية: "كنتَ لي الملجأ والعز والسند، سأكمل الطريق بعدك وأبقى حريصة على تنفيذ كل تعليماتك التي رسّختَها فِيَّ، وأعدك أني سأكون أمينة على عملي وأصبح أفضل لكني أعرف أني لن أكون مثلك لأنك شخص لا يتكرر".

جنازة هشام شربتجي

ووجهت رسالة لمتابعيها كتبت فيها: "شيخ كار المخرجين وبكل فخر والدي هشام شربتجي في ذمة الله، ادعوا له بالرحمة والمغفرة ولا تنسوا كل ما قدمه لنا، فنحن مدينون له بذاكرة نقية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار