نجوم الفن مصر يشيعون جنازة الراحل أشرف مصيلحي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
نجوم الفن مصر يشيعون جنازة الراحل أشرف مصيلحي

شُيعت منذ قليل جنازة الراحل أشرف مصيلحي، الذي توفي مساء أمس الأحد بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث حرص الكثير من نجوم الفن المصري على أداء صلاة الجنازة على مصيلحي بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس بالقاهرة.

نجوم الفن يشاركون في جنازة أشرف مصيلحي

شارك النجوم في تشييع جثمان الفنان أشرف مصليحي والذي توفي عن عمر يناهز 49 عاماً، بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، وكان من أبرز الحضور النجمة إلهام شاهين ولبلبة وأحمد سعيد عبد الغني ومنال سلامة ويوسف الشريف وسلوى محمد علي، وماجدة زكي، وماجد المصري، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

كما حضر عدد من المخرجين لتقديم العزاء لزوجته المخرجة منال الصيفي، ومن أبرزهم إدريس وخالد جلال، والإعلامي أسامة منير، والمنتج وجابي خوري، والفنان حمادة هلال، وغيرهم من الشخصيات الفنية والعامة في مصر.

وفاة الفنان أشرف مصيلحي

غيب الموت الفنان المصري أشرف مصيلحي، حيث عانى طويلاً من إصابته بمرض السرطان، وكشفت زوجته المخرجة منال الصيفي عن تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة ووضعه على أجهزة التنفس الصناعي.

كما كشفت عن نوع المرض السرطاني الذي كان يعاني منه زوجها، وهو ورم خبيث في المخ، ولكن أخفت الصيفي المرض عن زوجها إلى أن تدهورت حالته لتصل إلى التهاب في الدم، حيث ظل ثلاث سنوات يعاني من المرض وسبب المرض صعوبة في الحركة والأكل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار