نجوم الفن يشيعون جنازة والدة سلوى محمد علي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
نجوم الفن يشيعون جنازة والدة سلوى محمد علي

فجع الموت مساء أمس، الثلاثاء، الفنانة المصرية سلوى محمد علي بوالدتها، كانت سلوى قد شاركت منشوراً مع متابعي حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت خلاله: "عزاء أمي يوم الجمعة، مسجد عمر مكرم".

جنازة والدة سلوى محمد علي

كان المنتج صفي الدين محمود قد شارك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أمس، منشوراً ينعي خلاله والدة سلوى محمد علي، وقال فيه: "إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله والدة الصديقة سلوى محمد علي". وأضاف قائلاً: "صلاة الجنازة غداً الأربعاء بعد صلاة الظهر مسجد النور العباسية.. لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

شيعت الجنازة اليوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر، بمسجد النور بالعباسية بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء. كما حضر الجنازة عدد من نجوم الفن من بينهم : أشرف زكي، أميرة فتحي، بسمة، سيد رجب.

يُذكر أن سلوى محمد علي، كانت قد شاركت مؤخراً في فيلم "وش في وش"، والذي جاء من بطولة عدد من الفنانين منهم محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وإخراج وليد الحلفاوي. كما أنها تشارك في مسلسل "الوصفة السحرية لزواج ناجح"، بطولة الفنانة شيري عادل، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول المشاكل الزوجية. يشارك شيري في البطولة: إسلام جمال، ميريهان حسين، بسمة داوود، عمر الشناوي، هيدي كرم، محمد أبو داوود، سلوى محمد علي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار