رانيا يوسف تتهم سلمى حايك بتقليدها

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
رانيا يوسف تتهم سلمى حايك بتقليدها

مازحت الفنانة رانيا يوسف الجمهور بالتعليق على الإطلالة التي ظهرت بها سلمى حايك خلال حضورها العرض الخاص لفيلمها الجديد Magic Mike’s Last Dance في ميامي فلوريدا.

رانيا يوسف تتهم سلمى حايك بتقليدها

واعتبرت رانيا يوسف أن سلمى حايك تقوم بتقليدها بعد أن ظهرت بفستان بدون بطانة كالذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي قبل سنوات وتسبب لها في أزمة، وذلك رداً على سؤال حول رأيها في إطلالة سلمى حايك.

وعلقت رانيا يوسف على رد فعل الجمهور على فستان سلمى حايك الصادم للبعض، قائلة: "المجتمع غير المجتمع والمفاهيم مختلفة، والعقليات مختلفة، هذا طبيعي بالنسبة لها، أنا اللي المشكلة كانت عندي أنا".

ولم يكن ذلك التعليق الأول لـ رانيا يوسف على إطلالة سلمى حايك، فمن قبل قارنت بين صورتها وصورة الفنانة المكسيكية عبر خاصية ستوري على تطبيق إنستغرام وعلقت عليها قائلة: "وبعدين بقى في التقليد الأعمى ده ونفسنة الزملاء".

وجاء ذلك بعد أن ظهرت سلمى حايك بإطلالة مثيرة للجدل قبل أيام اعتمدت فيها على فستان أسود شفاف بدون بطامة أبرزت مفاتنها من تصميم أوسكار دي لارنتا

رانيا يوسف تعلق على إطلالة سلمى حايك:
 

ونشرت سلمى حايك صوراً لإطلالتها عبر إنستغرام قائلة: "كانت أجواء ساحرة في ميامي، لا تفوتوا فرصة الاستمتاع في عطلة نهاية الأسبوع".

إطلالة سلمى حايك بدون بطانة

وجاءت إطلالة سلمى حايك مطابقة لإطلالة رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي قبل سنوات والذي تسبب لها في أزمة بعد أن اعتبر البعض أن الإطلالة غير ملائمة ووصفها البعض بالمايوه

شهدت أزمة فستان الفنانة رانيا يوسف الجريء في ختام مهرجان القاهرة تطوراً صادماً، هو رفع دعوى قضائية ضدها مع توجيه اتهام لها بالتحريض على الفسق والقيام بفعل علني فاضح.

الجدير بالذكر أن موجة غضب طالت رانيا يوسف على إثر فستانها الجريء في ختام مهرجان القاهرة، لتعتذر عن اختيارها مشيرة إلى أن بطانة الفستان رفعت ولم تلاحظ هذا الأمر إلا بعد التقاط المصورين للصور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار