باقة من أحدث العطور الشتوية لإمرأة متميزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
باقة من أحدث العطور الشتوية لإمرأة متميزة

تمتاز العطور الشتوية بعبق دافئ لتدوم وقتاً أطول وتترك انطباعاً في الذاكرة يصعب محوه، اخترنا لكِ سيدتي باقة من أجمل العطور الشتوية لتتألقي بعبيرها لشتاء 2015:
 

باقة من أحدث العطور الشتوية لإمرأة متميزة

CH GRAND TOUR .. فن السفر والاستكشاف

عطر الاختبار والتعلّم والاستكشاف يفوح بعبير مميز ومنعش وعالي الحيوية، إنه عطر CH GRAND TOUR من كارولينا هيريرا الذي يسترجع متعة وفخامة أكثر الرحلات خصوصية بالقطار مع نسخته المحدودة.
يفاجئنا العطر النسائي بعبير فواكه الحمضيات البرازيلية يمنح البرتقال والليمون والغريب فروت الانتعاش الأول لهذه الرحلة. وعند إضافة زهرة السوسن الراقية والمخملية إلى المزيج،يرتفع شذا شهي وجديد. ويتواصل العطر مع إضافة مزايا براعم زهور البرتقال،كما تضفي لمسة من «دلتشي دي ليتشه» عبيراً حلواً وشهياً كلمسة أخيرة.

باقة من أحدث العطور الشتوية لإمرأة متميزة

Love Story .. جوهر الجاذبية

سحرته أنوثتها، أناقتها الطبيعية وجاذبيتها المتميزة بلمسة من الحرّية والجمال إنها إمرأة عطر Love Story من Chloé.. حول عنقها يعبط عبير ساخر. فانتعاش النيرولي يزيدها تألقاً عن الأخريات.هو، لا يرى أحد سواها. تجذبه وبقوة شاعرية زهور البرتقال. أما الأنوثة الجذابة لياسمين مدغشقر، المعروف بزهرة السعادة، تجعل سحرها لا يُقاوم أكثر من أيّ وقت مضى. وعلى بشرتها، يتألق شذا خشب الأرز الذي يعطّر برقيه العالي. إنها قصّة حبّ منعشة وفاتنة تحكيها الزهور، وجوهرلجاذبية لايمكن نسيانها.

باقة من أحدث العطور الشتوية لإمرأة متميزة

Leather Blend .. روائح متناغمة

عطر شرقي غنيّ بالتوابل يرتكز في تركيبته على تزاوج غني بين روائح متناغمة، عطرLeather Blend من Davidoff يعبق بخليط شاعري من الورد والعنبر. فأريج الورد يضفي على العطر حسّاً من الدفء والترف، بينما يترك العنبر المدخّن بصمةً شرقية قوية. وتقابل هذا القلب الساحر مقدّمة تفوح بمزيجٍ حادّ من الزعفران الحادّ والفلفل الآسر. أمّا الجلد فقد من حاسمه لهذا العطر، إذ تنبض القاعدة بنفحةالجلدالقوية والرجولية. بالتالي، يضفي هذا العطر الدافئ والمسكي الجذاب بُعداً ذكورياً جريئاً على مَنْ يتعطر به.

باقة من أحدث العطور الشتوية لإمرأة متميزة

L’EDITION OR .. أناقة لا متناهية

من سحر عيد الميلاد استوحى المصمم إيلي صعب عطره، حيث تتجلى أهمية الضوء في إبداعاته في أبهى معانيها مع الإصدار المحدود الخاص بعيد الميلاد، فيقدم  لعشاق الذوق الرفيع لؤلؤة من نور، يشع منها بريق الذهب: ELIE SAAB Le Parfum, Eau de Parfum – L’Edition Or يفيض عبق زهر البرتقال من النفحات الأولى، وتلاقيه في تناغم رائع خلاصة أريج الياسمين العربي الملكي، لتكتمل روعة العطر بلمسة من شذا الباتشولي النقي، كما يتردد صدى هذه الباقة البيضاء النضرة في نفحات خشب الأرز الزكية، لتضيف نكهة مميزة على عبير الزهور. ويفيض الشذا بأناقة لامتناهية، متوجاً سحره الطاغي بعبق الورد العسلي، في مهرجان عطري نادر.

باقة من أحدث العطور الشتوية لإمرأة متميزة

مجموعة  Gucci الحصرية .. الهدية المثالية للأعياد

مجموعة مميزة من الروائح تقدمها لك Gucci كهدية مثالية لموسم الأعياد، وتتضمن المجموعة خمسة عطور حصرية تأتي ضمن زجاجات وعبوات استثنائية، وتتميز بتغليف خاص بالأعياد.
ومن العطور التي تتضمنها المجموعة GUCCI PREMIÈRE EAU DE TOILETTE الغني بشذى الخشب والمسك الفاخرين، وGUCCI GUILTY  برائحة الأزهارالشرقية الدافئة، أما GUCCI FLORA ضمن هذه المجموعة فيضم الورد وزهرة الأوزمانوس وهو عطر مفعم بالأنوثة والألق.
وللرجل نصيبه أيضاً بعطر GUCCI MADE TO MEASURE الذي يفيض بعبق التوابل وأفضل أصناف الباتشولي الأندونيسية.

باقة من أحدث العطور الشتوية لإمرأة متميزة

ME L’ABSOLU... خلاصة أنثوية

نبض عطري على الموضة، مشتمل على المكوّنات الأكثر إشراقاً في الموسم، مع طاقتهاالإيجابية وتلك اللمسة السحرية التي تميّز جوهر Lanvin.  عطر ME L’ABSOLU مثل تحية لفرح العيش، حيث النضارة النباتية لأوراق البنفسج المجعدة قليلاً تتكهرب بخلاصة المندرين الغنية، بالترافق مع غنى الفاكهة في خلاصة الأوسمانثوس. وبمثابة تحية إلى الأنوثة الأبدية، يكشف قلب العطر عن كل غنى الزهرتين النفيستين: خلاصة الفل التي تخبئ سراً شيئاً من الحيوانية، والفوانيا المشرقة والهوائية. بضعة لحظات للإحساس بالثمالة.... والإحساس بذبذبات الصندل الدقيق على البشرة، حيث تتلألأ في العمق الفخافة الخشبية للبتشولي ونعومة رحيق المشمش مع سحابة خفيفة من المسك.

باقة من أحدث العطور الشتوية لإمرأة متميزة

for her ... أكثر من مجرّد عطر

عطر يشكّل عماد فن العطّارة المعاصرة إنه for her من Narciso Rodriguez برائحته الكلاسيكية بامتياز، واحتفالاً بموسم الأعياد، تطلّ قارورة for her الرمزية متزّينة بكرة مرذاذ بديعة تسلّط الضوء على ابتكار منبثق من قلب العطّارة الفاخرة.
يرشّ المرذاذ الذي يشكّل قمّة العصرية وأناقة التصميم، هالة رقيقة من العطر لتستمتعي بتجربة تعطّر راقية ومترفة كنساء الزمن الغابر.
for her أكثر من مجرّد عطر، فهو يأسر الحواس بنقاوته وأناقته ورقّته، ورائحة المسك النادر الذي تعززه توليفة نقية من نفحة زهرة الأوثمانتوس الناعمة، وأريج العنبر الرقيق ولمسة من الباتشولي.

باقة من أحدث العطور الشتوية لإمرأة متميزة

Red Musk... تهيأي لإحساس فريد

مزيج من الفلفل والقرفة والتوباكو اجتمعوا في زجاجة واحده لنقدم لك سيدتي عطراً فاخراً يلهب المشاعر من خلال نفحات أنثوية  نابضة  إنه «المسك الأحمر» جديد The Body shop .. كوني على استعداد واكتشفي هذا العطر الرائع ذو الخليط المتجانس من المسك الممزوج مع التوابل بدون أي نفحات من الزهور.
لقد أضاف هذا العطر منحىً جديداً إلى مجموعة عطور ذي بودي شوب عبر تاريخها في تصنيع العطور، فمنذ عام 1981  تم ابتكار أيقونة العطور «وايت مسك» الذي كان أول  عطر يحتوي على المسك المصنع  من قبل الأنسان والأول بتركيبته الذي لايحتوي على مكونات حيوانية، فكسر بذلك القاعدة  واستعاض عن المسك المستخرج من الغزال بالمسك المصنع من قبل الانسان، لذلك جاء ابتكار مجموعة عطر المسك الأحمر للتعزز هذا التحدي في تغيير مفهوم العطر الانثوي.

باقة من أحدث العطور الشتوية لإمرأة متميزة

J’adore .. كل ما هو مليء بالأمل

عالم جديد... كل ما هو مليء بالأمل، ممكن... المستقبل مشرق... المستقبل ذهب... المستقبل امرأة... الماضي جميل...  ذاكرة، حلم ولكن لا مكان للعيش فيه، أكتب قصتك الآن السبيل الوحيد للخروج هو المستقبل. رأيت الضوء ولكن ليس السماء إنه عالم جديد... المستقبل ذهب J’adore.

إليكِ أيضاً:

أفضل 10 أنواع عطور نسائية لكل الأوقات