أفضل العطور الشتوية لحفل زفافك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
أفضل العطور الشتوية لحفل زفافك

سواء كان لديك حفل زفاف في فصل الشتاء أو حفل خطوبة قادم، يمكن أن يساعدك اختيار العطر المناسب في الاستمتاع باحتفالاتك. حيث يتمتع عطرك بالقدرة على إنشاء الذكريات جميلة ومميزة في هذا اليوم، مما يجعل من الضروري أن تختار عطرك بعناية، وخصوصًا في ليلة زفافك، بينما لا تزال روائح الأزهار الصيفية لها تألقها الخاص بها، لابد من التعرف على العطور الأكثر دفئًا وكثافة من الفانيليا السوداء والقرفة وخشب الأرز والمسك لفصل الشتاء، وأفضل العطور الشتوية للاختيار من بينها لحفل زفافك الشتوي.

كيف أختار عطر الزفاف

ضعي في اعتبارك أجواء حفل الزفاف، إذا كنت قد ذهبت لحضور حفل زفاف في الصيف، فإن روائح الأزهار والفواكه تعمل بشكل جيد، لأنها تظل خفيفة ومنعشة طوال اليوم، أما عن حفل الزفاف لفصل الشتاء، جربي رائحة أكثر دفئًا قليلاً مع مكونات مثل العنبر والشوكولاتة الروائح الحسية والرائعة، إذا كنت ترغبين في وضع شيء غني ودافئ ورائحة خضراء منعشة لحضور حفل زفاف في فصل الشتاء، فاستمري في وضعها بشكل مباشرة.

أفضل العطور الشتوية لحفل الزفاف

روجا إليكسير

إذا كنت من نوع العروس التي تحب مزيجًا رائعًا من الأزهار والفواكه والروائح الحارة، يمكنك تجربة روجا إليكسير تبدأ رائحته برائحة منعشة مع مكونات من البرغموت، وزنبق الوادي، إبرة الراعي، الورد دي ماي، الياسمين دي غراس والإيلنغ. لكن بعد ساعات قليلة، يتحول إلى عطر أكثر توابلًا مع أوراق اللافندر والقرفة وخشب الأرز والمسك.

عطر du Bois Oud Jaune

إذا كان حفل الزفاف في المساء ويستمر حتى الصباح، فإن الرائحة الشرقية الغنية مثل Fragrance du Bois Oud Jaune هي أفضل رهان لك. مزيج من روائح الأزهار الفاكهية مثل المونوي والأناناس العصير وزهر البرتقال مع قاعدة الفانيليا والمسك، من المؤكد أن هذه التركيبة ستترك انطباعًا دائمًا.

Memoire d"une Odeur  Gucci

أحدث إصدار من الدار الإيطالية، قام أليساندرو ميشيل بتعبئة مفهوم الذاكرة في هذا العطر للجنسين، والذي يجمع بين البابونج الروماني والياسمين المرجاني الهندي لإنشاء تجربة عطرية جديدة، مما يجعلها مثالية لمناسبة مهمة مثل حفل الزفاف.

عطر ميتاليك من توم فورد

تفرقع زجاجة من الشمبانيا يتصدر القائمة بسهولة لبدء الاحتفال. أحدث عطر من توم فورد بأزهار المسك يجسد نفحة من النضارة المنعشة من الشمبانيا مع الفلفل الوردي وزهرة الهليوتروب، قبل التحول إلى روائح المسك الملوخية الكريمية والفانيليا وخشب الصندل. والنتيجة عطر أنثوي حديث يجعله خيارًا رائعًا لحفل الكوكتيل الخاص بك.

جو مالون لندن بوبي آند بارلي كولون

عطر Jo Malone"s Poppy & Barley Cologne كان في الأصل جزءًا من مجموعة الإصدار المحدود من Jo Malone"s Poppy & Barley Cologne ، وهي رائحة زهرية معززة بالورد والبنفسج ، ويعلوها الكشمش الأسود. العطر المفعم بالحيوية هو الخيار الفائز لحدث ليوم واحد، خاصة عندما يقترن برائحة Wood Sage & Sea Salt من نفس العلامة التجارية.

حديقة الصبار لويس فويتون

إذا كنت تتوق للحصول على رائحة صيفية لحفل زفافك النهاري، فإن Cactus Garden من Louis Vuitton من مجموعة Les Colognes ستكون في زقاقك. يأتي البرغموت كالابريا القوي مع عشبة الليمون المنعشة والمشرقة لإضاءة هذه الحديقة الرائعة.

بولغاري روز جولديا

مستوحى من كليوباترا ، يجمع عطر Rose Goldea من بولغاري بين الورد المشع ونوتات المسك المتطورة لخلق تركيبة أنثوية، ستحصل أيضًا على نفحة رمان محيرة في هذا العطر، مدعومة بخشب الصندل الكريمي واللبان.

غابرييل شانيل إسنس

مزيج جميل من روائح الأزهار الرومانسية، مستوحاة من عطر Gabrielle Chanel Essence من الاسم الحر والعاطفي للعلامة التجارية Coco Chanel . تجتمع روائح الياسمين والإيلنغ وزهر البرتقال مع أكثر الأزهار جاذبية على الإطلاق، جراس مسك الروم، لجعل هذا الكوكتيل الزهري مختلفًا تمامًا عن أي كوكتيل آخر.

لو لابو تونكا 25

تم إطلاق Tonka 25 من قبل Le Labo بعد توقف دام ثلاث سنوات، وهو يوصف بأنه عطر غامق مدمن من قبل شركة العطور المفضلة لدى العبادة. يستحضر رائحة الجلد الدافئ والخشب الراتينج، مما يجعله رائحة رائعة لعرائس الشتاء، المكونات الرئيسية التي تتألق من خلال مكونات الرائحة الـ 25 هي زهرة البرتقال، وأطلس الأرز، وراتنجات الستيراكس، والمسك، وبالطبع التونكا، وهي بذور شجرة كومارو الأصلية في أمريكا الوسطى.

L"Interdit  من جيفنشي

مستوحاة من المرأة التي تتحدى التقاليد ، تكشف L"Interdit عن باقة زهرية من زهر البرتقال والياسمين ومسك الروم، جنبًا إلى جنب مع نغمات ترابية داكنة تنبعث من نجيل الهند والباتشولي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار