بالصور: أجمل إطلالات النو ميكب

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
بالصور: أجمل إطلالات النو ميكب

تميل بعض النساء والفتيات إلى اعتماد نو ميكب في إطلالتهن النهارية، سواء عند الذهاب إلى العمل أو الجامعة، حيث يعطي مظهراً طبيعياً جذاباً. خلال هذا المقال نستعرض معك بالصور: أجمل إطلالات النو ميكب لتنعمي بإطلالة أنثوية ساحرة تعبر عن شخصيتك الأنيقة.

أفكار النو ميكب مستوحاة من إطلالات المشاهير

مكياج طبيعي على طريقة سيرين عبد النور

اتبعت الفنانة سيرين عبد النور حيلة تكبير رسمة العينين بالآيلاينر من خلال تطبيق القليل من الظلال الترابية عند الزاوية الخارجية للعين، وتكبير رسمة العين بالآيلاينر الرفيع من نصف الجفن العلوية نحو الزاوية الخارجية للعين.

إطلالة اللا مكياج على طريقة نادين نجيم

كثيراً ما تنشر الفنانة نادين نجيم صورها عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي بدون مكياج أو بالمكياج الطبيعي، فهي تقوم بتطبيق القليل من الكونسيلر تحت العين، واستخدام البودرة لتوحيد لون البشرة والاكتفاء بالقليل من البلاشر بلون طبيعي لرفع الوجنتين بالإضافة إلى إضافة القليل من الماسكارا عند أطراف الرموش.

إطلالة النو ميكب على طريقة إيما واتسون

احصلي على مكياج طبيعي ناعم مثل إيما واتسون من خلال وضع محدد عيون كريمي باستخدام فرشاة رفيعة الزاوية، وتطبيق قلم الشفاه باللون الكستنائي.

مكياج طبيعي من وحي إطلالة كيم كارداشيان

تحقق كيم مظهرها الطبيعي الساحر ببشرة كاملة التغطية وعين برونزية ناعمة بظل بني رمادي داكن.

إطلالة النو ميكب للفنانة ميريام فارس

تعتمد الفنانة ميريام فارس لعمل نو ميكب على تكبير رسمة عينيها بشكل ناعم وبسيط عن طريق تطبيق الظلال البيضاء عند الزاوية الداخلية للجفن العلوي المتحرك، وتطبيق الظلال النيود عند الزاوية الخارجية للعين على الجفنين العلويين، بالإضافة إلى القليل من الظلال الترابية تحت خط الرموش السفلية.

مكياج طبيعي على طريقة مايا دياب

تستخدم مايا دياب الكحل الأبيض داخل الجفن السفلي لتكبير رسمة العين، مع اتباع خطوات تطبيق مكياج طبيعي لإبراز ملامح الوجه.

إطلالة النو ميكب للفنانة نوال الزغبي

تقتصرإطلالة نوال الزغبي على أحمر الشفاه النيود والقليل من الظلال البيج مع البودرة والبلاشر.

مكياج طبيعي من إطلالة زوي كرافيتز

تحب أن تخرج الفنانة زوي كرافيتز ببشرة مخملية طبيعية باستخدام زيت وجه خفيف الوزن مع لمسة من كريم الأساس بتغطية كاملة، كما أنها تضع أحمر الشفاه المتناسق غير اللامع والوردي الكريمي.

مكياج ريهانا الطبيعي

يدور مكياج ريهانا الطبيعي حول اللمعان الناعم والتوهج الذهبي، مع القليل من الماسكارا إلى الرموش العلوية. [1]

أفكار مكياج العيون طبيعي

1- مكياج عيون سموكي

اعتمدي على ألوان فاتحة ومتناقضة لمكياج عيون سموكي، من خلال وضع الظل الزهري على طول خط الرمش السفلي، وتدرجات البيج والبني على الجفن العلوي وعلى زاوية العين الخارجية. ثم استخدمي مرطب الشفاه الطبيعي لإنهاء هذا المظهر البسيط والمثير بشكل مذهل.

2- مكياج خوخي طبيعي للعيون

أضيفي بعض ظلال العيون والماسكارا الناعمة والمحايدة بغض النظر عن لون عينيكِ.

3- مكياج طبيعي للفتيات ذوات العيون الزرقاء

كل ما تحتاجينه للحصول على هذا المظهر الطبيعي هو خط رفيع من محدد العيون فوق عينك وقليل من الماسكارا لإبراز عينيكِ الزرقاء. وأكملي إطلالتكِ باستخدام ملمع شفاه بلون نيود للحصول على مظهر مكياج طبيعي مذهل.

4- مكياج طبيعي للفتيات ذوات العيون الخضراء

ارسمي خطاً رفيعاً بالكحل الأسود فوق عينكِ فقط، وطبقي ظلال بدرجات اللون الخوخي لإبراز جمال عينيكِ. وأنهيه باستخدام أحمر الشفاه الوردي الفاتح أو اللامع واستعدي للاستمتاع بالمجاملات. [2]

خطوات تطبيق مكياج طبيعي خفيف

1- ابدئي بغسل الوجه بالغسول المناسب لبشرتكِ ثم تنشيفه جيداً، ومسحه بتونر للتأكد من نظافة الوجه وخلوه من أي بقايا المكياج.

2- ضعي كمية صغيرة من البرايمر، وقومي بتطبيقه بلطف على بشرتك باستخدام يدكِ أو باستخدام فرشاة لتوزيعه بشكل جيد، خاصةً في المناطق التي تكثر فيها التجاعيد مثل محيط العين وحول الفم.

3- اختاري اختيار كريم أساس بدرجة تلائم لون بشرتكِ حتى لا يبدو لونكِ شاحباً بعض الشيء، وننصحكِ باختيار كريم أساس سائل من أفضل الأنواع حيث يوفر تغطية كاملة ويخفي العيوب ويوحد لون البشرة.

4- ضعي كونسيلر، مناسب للون بشرتكِ بحيث يكون أفتح بدرجتين أو ثلاثة من لون بشرتكِ، تحت العينين وذلك لإخفاء الهالات السوداء باستخدام فرشاة أو بيوتي بليندر. كما يمكنكِ تطبيقه على بعض المناطق في الوجه مثل رأس الأنف وخط الفك.

5- طبقي بلاشر وردي، أو بلاشر خوخي بدرجات متنوعة على جانبي الذقن لإبراز سحر إطلالتكِ.

6- ضعي الماسكرا بالطريقة الصحيحة حتى تتفادي حدوث أي تكتلات. ننصحكِ باستخدام مكبس الرموش قبل وضع الماسكرا حتى تجعل شكل الرموش طبيعي أكثر.

7- وأخيراً اختاري ملمع الشفاه بدرجات النود أو البني لتعزيز مظهر مكياجكِ الطبيعي الخفيف. [3]

يمكنكِ الحصول على أجمل إطلالات النو ميكب تخطف الأنظار باستخدام القليل من منتجات التجميل وتطبيقها بشكل صحيح. وتعتمد صيحة نو ميكب على خطوات التطبيق أكثر من عدد المنتجات التجميلية.

موضوعات ذات صلة:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار