أجمل إطلالات ليالي الحناء في 2023: إطلالات ملكية وتراثية

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2023
أجمل إطلالات ليالي الحناء في 2023: إطلالات ملكية وتراثية

لم تكن فساتين زفاف المشاهير خلال عام 2023 هي ما خطفت أنظار الجمهور، فخلال هذا العام كانت تحضيرات الزفاف مختلفة خاصة ليلة الحناء التي شهدت إطلالات أنيقة للغاية وتتميز بطابع مختلف يحمل أنماط تراثية في بعض الأحيان

ليلة الحناء للأميرة إيمان بنت الملك عبدالله

كانت البداية في إطلالات الحناء مع الأميرة إيمان بنت الملك عبدالله الثاني، في مارس 2023 حيث ظهرت بفستان يحمل الطابع التراثي الإردني من تصميم ريما دحبور Reema Dahbour مع بعض التعديلات للنسخة الأصلية منه.

إطلالة الأميرة إيمان في ليلة الحناء جاءت باللون الأبيض بفستان باكمام طويلة حملت تطريزات في نهايتها بالإضافة إلى تطريزات الصدر.

كان المميز للغاية هو الحزام التي وضعته باللون الأبيض والذهبي والذي سبق أن ارتدته الملكة رانيا العبد الله في يوم زفافها. من الناحية الجمالية، لجأت الأميرة إيمان إلى مكياج ناعم، كما اعتمدت تسريحة شعر ويفي منسدل.

إطلالة الأميرة رجوة الحسين في حفل الحناء

لجأت الأميرة رجوة الحسين إلى مصممة عربية لإطلالتها في حفل الحناء لذا جاءت بتوقيع المصممة السعودية هنيدة صيرفي والذي استوحته من التراث النجدي في المملكة العربية السعودية.

خطفت إطلالة الأميرة رجوة الحسين أنظار الجميع بالتطريزات الذهبية التي زينت الفستان خاصة الكلمة التي دونت عليه: "أراك فتحلو لدي الحياة.. ".

الأميرة رجوة الحسين في حفل الحناء

اتخذت تصميمات فستان الحناء للأميرة رجوة شكل الزخارف الهندسية وجاءت الخيوط من الحرير، وزينت الطرحة التي وضعهتها على رأسها بالنجوم السبع الأردنية والرسومات كالنخلة والنجمة السباعية لتجمع بذلك بين التراث الأردني والسعودي النجدي. 

من الناحية الجمالية، لجأت رجوة آل سيف إلى مكياج ناعم وتسريحة شعر مرفوع من تنفيذ سيمون المندلق.

إطلالة الملكة رانيا في حفل حناء الأميرة إيمان

كانت إطلالة الملكة رانيا العبدالله في حفل حناء ابنتها الأميرة إيمان واحدة من الإطلالات المميزة للغاية طول هذا العام أيضاً والتي جاءت باللون البوردو والزهري الفاتح.

الملكة رانيا في حفل حناء الأميرة إيمان

ظهرت الملكة رانيا بفستان زين بنقشات الورود المطرزة، بتفاصيل ناعمة على أطراف الأكمام ومنطقة الصدر. أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت الملكة رانيا تسريحة الشعر الويفي ولجأت إلى المكياج الناعم.

إطلالة رجوة الحسين في ليلة حناء الأميرة إيمان

باللونين البنفسجي والبرتقالي، تألقت الأميرة رجوة في حفل حناء الأميرة إيمان أيضاً، حيث ظهرت بعباءة واسعة وتطريزات زينت الأكمام.

اعتمدت على تسريحة الشعر الويفي والمكياج الناعم، وجاءت إطلالتها متوافقة من ناحية كبيرة مع الملكة رانيا خاصة في الستايل الجمالي

حفل حناء ماريتا الحلاني

قيل يومين من إعلان الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني الزواج من كميل أبي خليل، أقامت حفل هناء في وسط منطقة بعلبك في مسقط رأسها.

اعتمدت ماريتا الحلاني في حفل الحناء على الأجواء التراثية حيث ظهرت بعباءة بيضاء مطرزة بالخيوط الذهبية مقترنة بحزام ذهبي أيضاً، وهو ما دفع الكثيرون للمقارنة بينها وبين إطلالة الأميرة رجوة الحسين واعتبر أن حفل حناء الأخيرة كان دافعاً إلى الكثير لتقليده بسبب اجوائه التي حملت الكثير من البهجة.

ماريتا الحلاني

من الناحية الجمالية، أطلت ماريتا الحلاني بتسريحة شعر نصف مرفوعة وزينت شعرها بأكسسوارات معدنية ولجأت إلى ظلال العيون واحمر الشفاه في مكياجها من أجل إكمال إطلالتها.

وفي حفل آخر قبل حفل زفافها، ظهرت ماريتا الحلاني بجمبسوت أبيض اللون وإكسسوارات شعر باللون الأبيض أيضاً واعتمدت على تسريحة شعر ذيل حصان.

احتفال دانية الشافعي بالغمرة الحجازية

في شهر سبتمبر 2023، احتفلت دانية الشافعي بحفل زفافها إلا انها أقامت قبله بأيام حفل الغمرة الحجازية.

تصدرت إطلالة دانية الشافعي في الغمرة الحجازية مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن إطلالتها كانت غير تقليدية بالثوب الحجازي والذي حمل الكثير من التفاصيل

دانيا الشافعي بالغمرة الحجازية

أما خلال حفل توديع العزوبية الذي أقامته مع أصدقائها ظهرت بفستان من اللون الأبيض القصير وتميز بديل طويل، واعتمدت تسريحة شعر نصف رافعة ووضعت فيونكة بيضاء اللون في شعرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار