أجمل إطلالات الفاشينيستا في رمضان 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022 آخر تحديث: الإثنين، 11 أبريل 2022
أجمل إطلالات الفاشينيستا في رمضان 2022

تعد الموضة في رمضان التي غيرت منظورنا للأسلوب من أصعب المهام التي تتطلب منا القيام بها، لكن يبدو أن المدونين الفاشينيستا والمؤثرين يلهمون خياراتنا لأزياءنا كل يوم، بعد قولنا هذا، من السهل التمرير إلى ما لا نهاية بحثاً عن الإلهام في إطلالات الفاشينيستا في رمضان، سواء كانت أفكاراً خاصة بالأناقة أو قطعاً للشراء، لهذا السبب بحثنا في نطاق واسع لنجمع قائمة من المؤثرين في الموضة والذين يبرزون عبر الإنترنت بفضل أسلوبهم الخالي من العيوب والإبداع والتفرد.

للحصول على أفضل نصيحة حول الموضة، اسمحي لنفسك بالتأثر بمشاركات الأزياء الخاصة بالموضة لهؤلاء السيدات الأنيقات.

إطلالة فوز الفهد في أول أيام رمضان

تشارك مدوّنة الأزياء والجمال فوز الفهد إلهامها الرائع في الأزياء ونصائح الأناقة ودروس المكياج، توجه حبها للأزياء إلى الملابس الساحرة التي تنسقها وتنشرها على صفحاتها الاجتماعية، بأسلوب عصري ومتطور ومهذب تمزج بين الأناقة الغربية وروح الشرق في خياراتها لإطلالات رمضان.

إطلالة مرمر في أول أيام رمضان

الفاشينيستا مرمر هي القوة الأنيقة في إطلالات رمضان ومؤثرة في الموضة وألهمت عدداً لا يحصى من النساء والاستمتاع بالملابس والشكل والمظهر وتقدم مجموعة متنوعة من الأساليب المتاحة للنساء الأخريات اللائي يتطلعن إلى الهروب، يمزج أسلوب مرمر المميز بين الروعة والاتزان.

إطلالة مروج الرحيلي في رمضان

لطالما أعجبنا بأسلوب مورج لأنها لديها موهبة في مزاوجة الألوان معاً لم نكن نعرف حتى أنها ستنجح، يذكرنا أسلوبها لماذ القطع التي ترتديها خاصة في المقام الأول، هناك الكثير من الأشياء التي نحبها في صفحتها ولكن الشيء المفضل لدينا هو أن كل مظهرها يبعث البهجة.

إطلالة العنود بدر في رمضان 

دائماً مع تطل علينا مدونة الموضة السعودية العنود بإطلالات شبابية وتتميز بخياراتها للألوان المنعشة وهذا ما شاهدناه أيضاً في خياراتها لعبايات وأزياء رمضان.

إطلالة دانة الطويرش في رمضان

معروف عن دانة الطويرش أنها دائماً ما تختار أزياء فاخرة وبالتأكيد كانت خياراتها لأزياء رمضان بنفس هذا الإبهار، حيث اعتمدت على البساطة والأسلوب الفاخر.

إطلالة دكتور خلود في رمضان

تتميز دكتور خلود بأسلوب خاص بها يجمع بين الأناقة والتميز مع لمسة من البساطة الخليجية، اختارت مدونة الموضة والجمال عباية بتصميم قطعتين مع مجوهرات فاخرة ساعدت على تألقها.

إطلالة فاطمة حسام في رمضان

تعتمد مدونة الموضة فاطمة حسام على العبايات في إطلالاتها لكن إطلالتها الأخيرة في رمضان كانت ساحرة بشكل خاص.

إطلالة فاطمة المؤمن في رمضان

تجمع إطلالة فاطمة المؤمن بين الأزياء الأنيقة والرسمية مع لمسة من الكاجول، فهي دائماً ما تعتمد في أسلوبها البدلات والسترات والفساتين الأنيقة العملية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار