أجمل إطلالات المشاهير في اليوم الوطني الإماراتي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 ديسمبر 2021
أجمل إطلالات المشاهير في اليوم الوطني الإماراتي

تم إقامة الكثير من الحفلات للنجوم المفضلين لنا في الوطن العربي إحتفالاً باليوم الوطني الإماراتي الخمسين. وقد خطفت أنظارنا الكثير من النجمات العربي بإطلالتهن المميزة خلال هذا اليوم. حيث حرص أغلبهن على اختيار إطلالات من وحي العلم الإماراتي أو الاستعانة بالطابع الإماراتي المميز وظهر هذا بوضوح بشكل فخم وراقي.

لذلك قررنا اليوم أن نشاركك أجمل إطلالات النجمات العرب بالاحتفالات اليوم الوطني الإمارات التي لفتت الأنظار. وقد جاءت مميزة بين القفاطين والفساتين بشكل مميز يمكن أن ينال إعجاب الكثير من الفتيات.

إطلالة بلقيس فتحي في اليوم الوطني الإماراتي

اختارت النجمة الإمارات بلقيس فتحي إطلالة فخمة بطابع شرقي مميز خلال إحتفالات اليوم الوطني الإماراتي الخمسين. حيث اعتمدت فستان أزرق مطرز يتميز بكم واحد من أقمشة التل على طريقة القفطان الفضفاض. وبرغم أن إطلالتها لم تكن من ألوان العلم الإماراتي إلا أنها جاءت بتصميم فخم وراقي مناسب لأجواء الحفل. وقد أضافت بروش على الفستان مزين بالعلم الإماراتي بشكل رائع.

وقد جاءت إطلالة بلقيس فتحي من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي. وقد اختارت تسريحة شعر مرفوعة مع خصلات بسيطة منسدلة بشكل رائع. وقد اعتمدت معه مكياج شرقي رائع مناسب لإطلالتها بالحفل وذلك بالاعتماد على رسمة عيون محددة بالطريقة العربية مع أحمر شفاه وظلال جفون نود بأنامل خبيرة المكياج صفاء المسلم.

إطلالة يارا في اليوم الوطني الإماراتي

خطفت الأنظار النجمة يارا بإطلالتها الرائعة في الإحتفالات الخاصة باليوم الوطني الإماراتي الخمسين. وقد اختارت بلوزة بتصميم كلاسيكية بفيونكة على الصدر منسق مع تنورة حرير باللون الأحمر على طريقة ألوان العلم الإماراتي بشكل راقي وأنيق ملفت للأنظار. وقد نسقت هذه الإطلالة الأنيقة مع بروش على الفيونكة مرصع بالفصوص الملونة بطريقة فخمة واعتمدت خاتم ذهبي محفور عليك كلمة "إماراتي". وذلك بعد أن حرصت على مشاركة متابعيها تفاصيل إطلالتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد نجحت يارا أن تسرق الأنظار بإطلالتها ليس فقط بسبب أناقتها ولكنها غيرت لون شعرها البني إلى النحاسي الذي جاء مناسب لها بشكل ملفت للأنظار. أيضاً اعتمدت مكياج شرقي جذاب بدرجات دخانية منحتها نظرة ساحرة. وقد جاءت إطلالتها بتوقيت المصمم زياد فاروقي الذي أبدع في تقديم أزياء مناسب لأجواء حفل اليوم الوطني الإماراتي.

إطلالة أحلام الشامسي في اليوم الوطني الإماراتي

اختارت اليوم النجمة أحلام الشامسي إطلالة ذات طابع إماراتي بشكل فخم وأنيق للغاية وذلك خلال احتفالات اليوم الوطني الإماراتي الخمسين. حيث اعتمدت فستان باللون البرتقالي مطرز بتفاصيل ذهبية مع أكمام طويلة ومفتوحة على طريقة الفساتين بموضة الكاب بشكل راقي لا مثيل له. وقد حرصت على تنسيق إطلالتها مع مجوهرات ذهبية تحمل أيضاً الطابع الإماراتي المميز.

وقد اعتمدت تسريحة شعر بسيطة ذات تموجات بطريقة كلاسيكية ناعمة عكست مظهر راقي مناسب لإطلالتها الفخمة. أما المكياج فقد اختار النجمة أحلام الشامسي مكياج بدرجات ترابية بشكل رائع منحها إطلالة ساحرة مناسبة لإطلالتها بطريقة ملفتة للأنظار بطريقة الفخمة المعتادة.

إطلالة داليا مبارك باليوم الوطني الإماراتي

خطفت الأنظار النجمة داليا مبارك بأناقها حلال حفل اليوم الوطني الإماراتي. وذلك باعتماد فستان نبيذي بكتف واحد مطرز بالكامل ولامع بتصميم كلاسيكي بسيط لفت أنظار متباعيها. وقد حمل هذا الفستان توقيع علامة Solace London الذي عكس مظهر أكثر من رائع لها لفت أنظار متباعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة أروى أحمد في اليوم الوطني الإماراتي

اختارت النجمة أروى أحمد الحصول على مظهر مميز ملفت للأنظار خلال احتفالات اليوم الوطني الإماراتي. حيث اعتمدت قفطان وردي مطبوع بنقوش ذهبية بشكل مميز لفت أنظار وجاء مناسب لأجواء الحفل. أما المكياج فقد جاء ناعم بحيث يتناسب مع إطلالتها بدرجات الوردي أيضاً بشكل مميز لفت الأنظار. 

وقد اختارت اعتماد تسريحة شعر بسيطة نصف مرفوعة بطريقة رائعة تتناسب مع إطلالتها بالقفطان الشرقي. كما لفت أنظارنا حصولها على إطلالة ذات طابع إماراتي بشكل مميز وذلك بتطبيق الحناء على اليدين مع طلاء الأظافر لمظهر مميز ينال إعجاب متابعيها.