أجمل إطلالات الفاشينيستا في أول أيام رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 29 مارس 2023
أجمل إطلالات الفاشينيستا في أول أيام رمضان

يحرص مشاهير السوشيال ميديا والفاشينيستا في كل مناسبة على مشاركة معجبيهم احتفالاتهم على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، سواء كان هذا من خلال التهنئة أو نشر صور شخصية لهم بمفردهم أو مع العائلة والأصدقاء.

لكن يأتي شهر رمضان ومعه الأجواء الروحانية التي تتطلب طابعاً خاصاً مع كل هذه الإطلالات الفاخرة والأنيقة التي يرتدونها سواء للإفطار أو السحور.

أزياء رمضان أنيقة ومميزة وتتنوع ما بين العبايات أو القفطان أو الأطقم المتطابقة المحتشمة والأنيقة، وبالطبع موديلات الفساتين المميزة، لذلك جمعنا لكِ أجمل إطلالات الفاشينيستا التي ظهرن بها في أول أيام رمضان لإلهامك.

فور الفهد

شاركت فوز الفهد متابعيها صورة لها، وهي تحتفل بشهر رمضان، واختارت عباية فستان باللون الأبيض مع جزء شفاف عند الكتف، مزيناً بالخرز والترتر الأزرق في تصميم عصري مميز كما عودتنا.

مهيرة عبد العزز

اختارت مهيرة عبد العزيز في أول أيام رمضان أن تظهر بقفطان أبيض بتصميم أنيق مع أكمام طويلة وزينة ملونة عند الخصر، وأكملت إطلالتها بحزام الخصر باللون الذهبي، ليتماشى مع تصميم القفطان، وفي إطلالات أخرى ظهرت بعباية باللون الأخضر وجمبسوت وردي.

روان بن حسين

نشرت روان بن حسين صوراً لها وهي تحتفل بأجواء رمضان مع ابنتها، واختارت عباية صفراء مزينة بالترتر الفضي وتصفيفة شعر ملمومة للخلف بسيطة.

الفاشينيستا مَـــرمَـــر  

تشتهر مدونة الموضة مَـــرمَـــر بإطلالاتها الأنيقة وخياراتها المميزة للملابس وأسلوبها الراقي في تنسيق الملابس، وفي إطلالتها الرمضانية، اختارت عباية ساتان باللون الأزرق السماوي مع تصميم شفاف عند الكتف وتطعيمات الخرز.

العنود بدر

ظهرت العنود في أكثر من إطلالة رمضانية لها، فهي تحرص على مشاركة متابعيها الأجواء الاحتفالية الخاصة بكل مناسبة، نشرت العنود أربع إطلالات تنوعت ما بين العبايات والأطقم الكاجول.

سندس القطان

ارتدت سندس القطان في أول إطلالة رمضانية لها فستاناً منقوشاً بتصميم هاي كول مع حزام الخصر في إطلالة أنيقة وراقية.

نهى نبيل

تألقت نهى نبيل في أكثر من إطلالة رمضانية لها، حيث ظهرت بمجموعة من العبايات الأنيقة بتصميمات متنوعة، وفي مظهر آخر، ارتدت جمبسوت أخضر متدرج اللون مع مجوهرات أنيقة من نفس اللون.

الفاشينيستا دلاليد

تعتبر مدونة الموضة دلاليد مثالاً رائعة للمرأة المحجبة، فهي ترتدي أزياء أنيقة مناسبة للمحجبات، وفي إطلالتها الرمضانية الأخيرة اختارت فستاناً من الكتان الأبيض بتصميم محتشم مع كسرات مزينة بالخرز.

الفاشينستا أم ريان

ظهرت أم ريان بإطلالة رمضانية بسيطة وهي تهنئ متابعينها وكانت ترتدي جلابية بتصميم شرقي مع نقش الكف المزين من الأمام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار