ميغان ماركل في أول ظهور لها بعد ولادة ابنتها بعيد ميلادها الـ40

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021 آخر تحديث: الجمعة، 06 أغسطس 2021
ميغان ماركل في أول ظهور لها بعد ولادة ابنتها بعيد ميلادها الـ40

خطفت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري الأضواء والأنظار مجدداً، بعد ظهورها في فيديو كوميدي احتفالا ببلوغها سن 40 عاما.

أول ظهور لميغان ماركل بعد الولادة

ويعتبر فيديو ميغان ماركل هو الظهور الأول لها منذ ولادتها لابنتها أخيرةال ليليبيت في يونيو الماضي.

وكان ظهور ميغان ماركل زوجة الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث، مع الممثلة الكوميدية ميليسا مكارثي، في مكالمة بالفيديو وهي من داخل منزلها.

ميغان ماركل تطلق مبادرة بمناسبة عيد ميلادها

وطغى على لمحادثة اأجواء الطريفة الكوميدية، كما أعلنت ميغان ماركل من خلال اللقاء عن مبادرة جديدة تريد أن تطلقها بمناسبة عيد ميلادها الـ40.

المبادرة تحت شعار "40 40"، هي عبارة عن مشروع عالمي لتشجيع الناس في جميع أنحاء العالم على الالتزام بإعطاء 40 دقيقة من وقتهم لدعم عودة النساء إلى العمل.

وطلبت ميغان من 40 ناشطا ورياضيا وفنانا ومن قادة العالم المشاركة من خلال المساهمة بـ 40 دقيقة في المبادرة من أجل المساعد في عودة النساء إلى سوق العمل.

ميغان ماركل تطفئ شمعة عيد ميلادها

وكانة إطلالة ميغان ماركل في اللقاء منزلية بسيطة، حيث اختارت ميغان مظهرا مريحا، وجمعت بين الإكسسوار البسيط والملابس الأنيقة.

وأرتدت فستاناً بسيطاً من اللون الأبيض دون أي نقوش أو تطريز.

وظهر الأمير هاري من خارج شباك المنزل، وهو يقوم ببعض الحركات البهلوانية بالكرات، ليقاطع الفيديو بطريقة طريفة.

جدير بالذكر حتل كتاب "ذا بنش"  The Bench المصور للأطفال من تأليف الدوقة ميغان ماركل زوجة الأمير هارى، المرتبة الأولى فى قائمة الكتب الأكثر مبيعًا فى صحيفة نيويورك تايمز لهذا الأسبوع، وذلك ضمن فئة كتب الأطفال المُصوّرة، فهو يعد الإصدار الأول للدوقة.

وتصدر كتاب ميغان ماركل القائمة الأكثر مبيعاً، وذلك بعد ما كشفت تقارير في الأيام الماضية، عن تراجع مبيعات كتاب ميغان الجديد خلال مخططات الكتب في المملكة المتحدة، وذلك خلال الأسبوع الأول منذ صدوره، وتمكن الكتاب فقط من بيع 3212 نسخة في أسبوعه الأول ولم يتمكن من الوصول إلى أفضل 50 نسخة مبيعًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار