أول ظهور لوالدة ياسمين صبري احتفالا بعيد ميلاد ابنتها

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يناير 2022
أول ظهور لوالدة ياسمين صبري احتفالا بعيد ميلاد ابنتها

تحرص والدة الفنانة المصرية ياسمين صبري على الابتعاد عن أعين الإعلام، فهي تتجنب الظهور معها، ولكن احتفال ابنتها بعيد ميلادها هذا العام جعلها تتواجد لمساندتها.

والدة ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها

ونشرت السيدة نسرين والدة ياسمين صبري صورة لها بصحبة ابنتها من رحلة صيد سابقة، وعلقت كاتبة: "عيد ميلاد سعيد لابتني الجميلة"، وردت عليها ياسمين شاكرة إياها.

أول ظهور لوالدة ياسمين صبري احتفالا بعيد ميلاد ابنتها

أول ظهور لوالدة ياسمين صبري احتفالا بعيد ميلاد ابنتها

تفاصيل فيلم ياسمين صبري

وفي مقابلة مع برنامج ET بالعربي، على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، أوضحت ياسمين صبري أنها حاليا في مرحلة التحضيرات الخاصة بموسم مسلسلات رمضان 2022.

وقالت ياسمين صبري: "بالنسبة لرمضان بنحضر، وعندي كمان فيلم كوميدي هيكون أول بطولة مطلقة ليا في السينما."

وردا على سؤال "مين بيشاركك البطولة؟" أجابت: "كل الناس اللذيذة اللي بتضحكنا. أسامي كتير قوي بس مش عايزة أقول أي حاجة لأن لازم الشركة تصرح قبلي."

وأضافت: "الفيلم اسمه شغل عصابات، الاسم بيضحكني وهو مش أكشن، وهكون رئيسة عصابة."

يذكر أن ياسمين صبري ردت على الأخبار التي انتشرت خلال الأيام الماضية عن توقف مسلسلها لرمضان 2022، موضحة أن التحضيرات مستمرة.

وكانت ياسمين صبري أعلنت أن اسم مسلسلها سيكون "دنيا" من فكرتها، وتأليف محمد عبد المعطي.

ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه

تم اختيار الفنانة ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2021، حيث نشر الموقع الرسمي للمسابقة TC Candler، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستقرام"، صور لأبرز مشاهير العالم والذي يتم اختيارهم ضمن قائمة أفضل 100 وجه.

أعلن موقع TC Candler عن المسابقة الرسمية له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستقرام"، حيث قام بعرض صور المرشحين لنيل لقب أجمل وجه في عام 2021، حيث قام باختيار الفنانة المصرية ياسمين صبري ضمن القائمة، والتي تعتبر النجمة العربية الوحيدة التي تم اختيارها ضمن المرشحين في المسابقة.

فهذه ليست المرة الأولى التي يتم اختيار الفنانة ياسمين صبري لهذا الترشيح بل تم اختيارها من قبل ضمن أجمل 100 وجه في العالم عام 2017 عام 2018، وأيضاً عام 2019، قبل أن يتم ترشيحها لهذا العام أيضاً، وسوف يتم الإعلان عن النتائج النهائية في هذه المسابقة يوم 27 ديسمبر حيث يتم اختيار الوجه الأجمل لعام 2021، وإلى الآن يتم رفع صور المرشحين فقط ، بدون إعلان من سوف يفوز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار