بالفيديو مريم حسين لجمهورها: انظلمت أبي أتزوج مرة ثانية!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 سبتمبر 2018
بالفيديو مريم حسين لجمهورها: انظلمت أبي أتزوج مرة ثانية!

أثارت الفنانة مريم حسين كعادتها ضجة بعد خروجها عبر حسابها الشخصي على موقع السناب شات لتشارك متابعيها بالرقم الشخصي لمستشارا القانوني والذي يعمل اليوم على إنهاء خلافاتها مع والد ابنتها وطليقها فيصل الفيصل.

الفنانة مريم حسين أشارت من خلال حوارها لمتابعيها أنها تحب الخير للجمهور وتسعى لتقديم المساعدة لهم وذلك بنشر رقمه الخاص ليحل مشكلاتهم ويساعدهم في بعض الأمور خاصة وأن الكثير من الناس قد تتعرض إلى الظلم والبهتان.

من بين الأمور التي تطرقت لها الفنانة مريم حسين أن المستشار القانوني الخاص بها قدم لها العون حين اعتمد مشكلتها مع طليقها فيصل الفيصل ووجهت له سؤالاً عن متى سيتم الإفراج عنها نهائياً فهي ترغب بالزواج وتجربة حظها من جديد لتثير الجدل برغبتها المعلن عنها للجميع.


شاهدي هنا: مريم حسين عروس بالفستان الأسود!


الفنانة مريم حسين انفصلت عن زوجها فيصل الفيصل بعد ولادتها ابنتها أميرة وبعد الكثير من الخلافات بينهما وتوكلت هي بتربية ابنتها وابتعدت تماماً عن ذكر أي تفاصيل تخص زوجها السابق.

على صعيد الفن قدمت مريم حسين لجمهورها تسجيل غنائي بصوتها وكشفت عن رغبتها في هذا المجال وقد رحب متابعيها بفكرة غنائها والكثير منهم اعتبروا أنها تمتلك صوت يستحق النشر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار