فيديو مريم حسين تفاجئ الجمهور بنحافتها المفرطة بشكل مفاجئ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 مايو 2017
فيديو مريم حسين تفاجئ الجمهور بنحافتها المفرطة بشكل مفاجئ

أطلت النجمة العراقية مريم حسين على جمهورها بإطلالة كلاسيكية مبهرة في حفل تكريمها أثناء حضورها أحد عروض الأزياء وقد لفتت انتباه متابعيها كيف خسرت هي الكثير من وزنها الزائد في وقت قصير.

الفنانة مريم حسين كانت قد قصدت مركز خاص للتنحيف وخسارة الوزن في دبي وراجعت اخصائية تغذية من أجل الوصول لوزنها المثالي وخسارة وزنها الزائد بعد ولادتها طفلتها الأولى أميرة.

مريم حسين كشفت عن نحافتها من خلال ظهورها بأزياء كلاسيكية خلابة في عرض أزياء نظمه المصمم وليد عطاالله وقد ظهرت بخسارة وزن هائلة.

أطل برفقة الفنانة مريم حسين عدد كبير من النجوم من بينهم الفنانة السورية نسرين طافش والتي أكدت أن مريم حسين استطاعت فقدان وزنها سريعاً والحصول على جسد رشيق.

الفنانة مريم حسين أنجبت طفلتها أميرة في الولايات المتحدة الأمريكية بعد طلاقها من زوجها الإماراتي فيصل الفيصل لخلافات كبيرة متراكمة منذ الزواج.

كانت الفنانة مريم حسين قد تعرضت منذ أيام لانتقادات من جمهورها بسبب ظهورها بعد الاستحمام بملابس الحمام بدون مكياج مصورة نفسها على السناب شات لتظهر لمتابعيها كم هي جميلة بدون مكياج فتلقت الكثير من الانتقادات السلبية.

الفنانة مريم حسين استعادت أجوائها الخاصة بعد طلاقها من زوجها فيصل الفيصل وانفردت بتربية ابنتها أميرة في الولايات المتحدة الأمريكية لفترة من ثم عادت لدبي برفقة ابنتها.

طليق الفنانة مريم حسين عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل سجن في السعودية بعد تهمة سوء استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي وتسببه بالضرر لكل من طليقته الفنانة مريم حسين والكثير من متابعيه إلا أنه خرج من السجن منذ فترة وجيزة وتوعد برد اعتباره والكشف عن الكثير من الحقائق التي تسببت بإيذائه.

تزوجت الفنانة مريم حسين من عارض الأزياء الإماراتي فيصل الفيصل في مايو عام 2016م وانفصلت عنه بعد أشهر من الزواج والكشف عن حملها لظهور العديد من المشاكل المتراكمة والتي تسببت بإيذاء الطرفين وانتهى الزواج بكل ود دون أي مشاكل ناجماً عن هذا الزواج ابنتهما الوحيدة أميرة والتي أنجبتها في بداية عام 2017م في الولايات المتحدة الأمريكية لتتقى كامل الرعاية والعناية التامة هناك برفقة والدتها من ثم عادت مريم حسين وابنتها إلى أرض الوطن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار