مي العيدان تهاجم داوود حسين بسبب الراحلة انتصار الشراح للمرة الثانية!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
مي العيدان تهاجم داوود حسين بسبب الراحلة انتصار الشراح للمرة الثانية!

انتقدت  الإعلامية الكويتية البارزة، مي العيدان، الفنان الكويتي القدير، داوود حسين، والسبب كان متعلقًا بالفنانة الكويتية القديرة الراحلة، انتصار الشراح.

حيث وجهت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، انتقادات حادة لمواطنها الفنان الكوميدي داوود حسين، وذلك على خلفية انسحابه من مقابلة إعلامية له، رفض فيها الحديث عن علاقته بالفنانة الراحلة انتصار الشراح بشكل عام، سواء في مرضها أو قبله.

وجاء رفض داوود حسين الحديث عن تلك العلاقة، بعدما تم ذكر اسم مي العيدان، بأنها صرحت في وقت سابق بأنه لم يكن يسأل عن انتصار الشراح في فترة مرضها، وأن هذا أثار استياءها، ولم يكتفِ وفق مقطع الفيديو الذي نشرته مي العيدان عبر حسابها في “إنستغرام” برفض الإجابة فقط، بل انسحب من المقابلة برمتها.

الكويت حزينة على فراق انتصار الشراح:

وتوفيت الفنانة الكويتية انتصار الشراح في العاصمة البريطانية لندن بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 59 عاماً، في الثلاثين من يوليو/تموز الماضي.

ودفت الفنانة الراحلة في أرض الكويت، بعدما سارع مازن التميمي، زوج الفنانة الكويتية القديرة، انتصار الشراح، لإنهاء تفاصيل وصول جثمانها إلى موطنها الكويت، قادمًا من العاصمة البريطانية لندن، حيث كانت تتلقى العلاج.

وعانت الشراح خلال الأشهر القليلة الماضية من عارض صحي استدعى نقلها إلى أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن، لاستكمال علاجها، ولكن تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير خلال الساعات الماضية، قبل أن تفارق الحياة.

وكانت الفنانة الكويتية قد مرت بصعوبات صحية على مدر العامين الأخيرين وأجرت عدة عمليات جراحية وكانت تحاول العلاج في الخارج إلا أنها لم توفق في المرة الأولى في الولايات المتحدة ثم انتقلت إلى لندن لمتابعة العلاج.

مي العيدان تهاجم داوود حسين:

عبرت العيدان، في تعليقها على موقف داوود حسين، عن استيائها من موقفه، مؤكدة أن ما فعله “هروب” واضح، فكتبت: “زين سويت حبيت نظرية الهروب اللي استخدمتها ياذيك كلام الحق خاصة عن انتصار الشراح الله يرحمها تقول أختي باللقاءات وتبكي ودما طاحت لارحت اتشوفها بالمستشفى ولا أطل عليها ولا حتى اتصلت عليها ولا بعثت مسج كانت تتمنى الله يرحمها انها تقوم على يوم تلاقي منك مسج تقول لها سلامتك ما تشوفين شر لكن استكثرت عليها”.

وتابعت العيدان، قائلة: “وكنت تروح وترد وتسوي لقاءات وتروح مناسبات إعلامية وتصور وتضحك عندك وقت حق هذا لكن 5 ثوانٍ تبعث لها واتساب ما يكلف فلس ماكان عندك.. واللي يدافع عنه أقول له انتصار الشراح نفسها الله يرحمها كانت اتشكالي من جحوده لها في أشد أزمتها الصحية أما كنت أزورها بالمستشفى وكانت بعد اتشكي منه عند سماح وهيفاء عادل بس الحمد لله..”.

ومضت العيدان، تقول: “الله يرحمها مو محتاجتك ياداوود وانتصار عندها أهل وأصدقاء وجمهور كبير كلهم ما تنكروا لها وكانوا يدعون لها بالشفاء واهي مريضة ويترحمون لها واهي ميتة.. رحت جسدا وأسكنت بقلوبنا انتصار.. بس تذكر إن لي يوم مثل ماسويت راح يتسوالك انت رجل كبير فوق الستين وتعرضت لمرتين لجلطات بالقلب والله نجاك الحمد لله راح يجي يوم تتمنى إن أحد يقول لك كلمة طيبة في أزمة ما..”، مختتمة منشورها بالقول: “الله يسامحك.. لكن ما أدري إذا انتصار بتسامحك أو لا.. ما أقول إلا حسافة”.

من جانبه، تجاهل داوود حسين الرد على مي العيدان، واكتفى بنشر صورته له عبر حسابه في “إنستغرام”، وهو بجانب بوستر تكريمه في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، الذي يقام حالياً وتم تكريمه خلال حفل افتتاحه.

ووجه داوود حسين، في هذا المنشور، الشكر لكل من وقف بجانبه في تعليم أو غيره، إضافة إلى أسرته التي تحملت غيابه، متابعاً: “أشكر كل فرد من الجمهور العزيز، الذي غمرني بحبه.. شكراً من القلب”.

مي العيدان هاجمت داوود حسين لنفس السبب سابقًا:

هجوم مي العيدان على الفنان داوود حسين، لنفس السبب، ليس الأول من نوعه، فسبق أن تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر لداوود حسين يبكي فيه على وفاة انتصار الشراح، إلا أن مي العيدان علقت على هذا المقطع بكلمات صادمة هاجمت فيها النجم الكويتي وكشفت عن رسائل الفنانة الراحلة لها التي تحدثت فيها غياب داوود حسين عن أزمتها.

حيث أعادت مي العيدان نشر مقطع الفيديو عبر صفحتها الشخصية على تطبيق تبادل الصور واكتفت بتعليق شارح للمقطع كتبت فيه: "بكاء داوود حسين على المرحومة الفنانة انتصار  الشراح"، إلا أنها صدمت متابعيها في التعليقات، بكلمات هاجمت فيها النجم الكويتي.

وكتبت مي العيدان رداً على إحدى المتابعات التي تأثرت ببكاء داوود حسين: "لا اتخافين عليه ترى تمثيل بالنسباله مشهد بمسلسل لان ما سال عنها واهي بالمستشفى لا بأول مره طاحت وبغت تموت بالاميري و لا بالمره الثانيه ولا لما سافرت ولا حتى بعث لها مسج يقول لها سلامات ولا ترجعين بالسلامه".

وكشفت مي العيدان في كلماتها التي هاجمت بها داوود حسين عن تأثر الفنانة انتصار الشراح بالأمر قبل وفاتها وكتبت مي العيدان: "انا انتصار نفسها قايلتلي لما كنت أزورها وللعلم ترى انتصار اتصير لي انتصار الله يرحمها بنت خالت ابوي واذا انا كذابه اَهلها موجودين و تيلفون انتصار عندهم يبين اذا أرسل لها اَي شي وعموما الله يرحمها مومحتاجته بس عيب على العشره".

صداقة انتصار الشراح وداوود حسين:

انتصار الشراح كانت رفيقة مشوار داوود حسين الفني، وقدم الثنائي معاً مجموعة من أمتع الأعمال الفنية على الشاشة ورسموا الضحك على وجوه محبيهم، وبعد وفاة انتصار الشراح ظهر داوود حسين في مقطع فيديو وهو يبكي انتصار الشراح، الامر الذي خطف قلوب المتابعين خاصة وأنهم يعلمون مدى عمق العلاقة بينهم.

وبمجرد نشر مي العيدان مقطع فيديو لبكاء داوود حسين على وفاة انتصار الشراح، انهالت التعليقات التي عبرت عن حزن متابعيها وتضامنهم مع النجم الكويتي وحزنه على رفيقة مشواره الفني وذلك قبل أن تدون مي العيدان تعليقها الصادم الذي هاجمت فيه داوود حسين.

وخطف بكاء داوود حسين قلوب المتابعين اللذين عبروا عن تأثرهم في تعليقات منها: "داوود حسين وعبدالرحمن العقل اكثر ناس بتتاثر ب الوسط الفني كانت معهم دايما في مشوارها الفني  الله يرحمها و يغفر لها يارب"، "ياعمررري كأنه طفل فقد امه الله يرحمها"، "عشرة عمر و من احنا صغار ما كنا نشوفهم الا مع بعض، الله يرحم ام سالم و يسكنها الجنة و يصبر داوود و يطول بعمره يارب"، "أحلى ثنائي داوود حسين وعبدالرحمن العقل مع انتصار الله يرحمها".

 كما هاجم البعض مي العيدان بعد كلماتها الصادمة في حق داوود حسين، والتي كشفت فيها عن غياب النجم الكويتي عن رفيقة دربه وعدم سؤاله عنها، ومن بين هذه التعليقات: "رفيقة دربه ونجاحاته الله يلوم اللي يلومه"، "انتسار الشراح رفيقة عمر داوود، حقه يبكي ومو من حق حدا يزايد عليه وعلى مشاعره حتى وإن كان مقصر قبل وفاتها الله يعلم بظروفه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار