عبير نعمة تشعل الأجواء في حفل افتتاح كأس آسيا 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
عبير نعمة تشعل الأجواء في حفل افتتاح كأس آسيا 2023

أشعلت الفنانة اللبنانية عبير نعمة الأجواء خلال مشاركتها في حفل افتتاح بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، والذي أقيم في دولة قطر، بمشاركة 24 منتخباً، ومن المقرر أن يستمر في الفترة من 12 يناير/كانون الثاني، حتى 10 فبراير/شباط 2024.

إطلالة عبير نعمة في كأس آسيا 2023

شاركت عبير نعمة في حفل الافتتاح الذي أقيم يوم الجمعة الماضية، بملعب لوسيل في الدوحة، وقدمت العرض الموسيقي "الفصل المفقود من كليلة ودمنة".

وظهرت عبير بفستان طويل يحمل اللونين الذهبي والموف، والذي جاء متناسباً مع أجواء حفل الافتتاح التي تم إقامتها في ملعب لوسيل.كما اختارت الفنانة تسريحة شعر بسيطة، فقد اكتفت برفع شعرها للخلف مع غُرة قصيرة. 

وقد أعرب الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بتنظيم حفل افتتاح كأس آسيا 2023، والتجهيزات والاستعراضات التي ظهرت خلال الحفل، خاصة الملعب، حيث ظهر ملعب لوسيل مليء بالرمال بألوان مختلفة ومتنوعة.

عبير نعمة تشعل الأجواء في حفل افتتاح كأس آسيا 2023

عبير نعمة تشعل الأجواء في حفل افتتاح كأس آسيا 2023

عبير نعمة تصافح أمير قطر

وشاركت الفنانة اللبنانية عبير نعمة صورة لها من حفل الافتتاح، خلال مصافحتها لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وذلك أثناء حضوره الحفل، كما ظهر في الصورة جياني إنفانتينو وهو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وجاء تعليق عبير نعمة على الصورة التي شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام: "أبهرت قطر العالم في افتتاح كأس آسيا 2023 وكان لي شرف المشاركة في حدث سيبقى بصمة في مسيرتي وذاكرتي، وكان لي شرف اللقاء بسمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، وسمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، ممتنة من كل قلبي".

عبير نعمة تشعل الأجواء في حفل افتتاح كأس آسيا 2023

طلاق عبير نعمة

يذكر أن عبير نعمة قد انهارت باكية خلال حفلها بأنلياس في لبنان مؤخراً، وبعدها فاجأت الجمهور بخبر طلاقها، وقالت لجمهور الحفل: "لقد تطلقت"، فيما حاول الجمهور التفاعل معها ومؤازرتها ودعمها من خلال الغناء معها والتصفيق لها حتى تستطيع استكمال الحفل.

وكشفت عبير نعمة تفاصيل طلاقها فيها بعد، وذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو، خاصة بالتزامن مع تصدر أغنيتها الشهيرة بصراحة تريند مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة مقطع: "لا، حبيبي مننه متلن كلهن"، لتأتي التعليقات بطريقة كوميدية، والتي كانت معظمها بالطبع من سيدات تقول إن جميع الرجال سواسية، وهناك من رأى أنها تعرضت للحسد عقب نشر الأغنية.

لتظهر عبير وتوضح أن الطلاق وقع بالفعل منذ عامين، مؤكدة على أنها لم تكن مستعدة للإعلان عنه، خاصة وأنها مرت بمرحلة نفسية سيئة للغاية، وأثناء الغناء حاولت أن تخفي مشاعرها إلا أنها لم تستطع ذلك.

وقالت خلال تصريحات تلفزيونية سابقة أنها لم تستطع تمالك أعصابها على المسرح، مشيرة إلى أن اللحظة التي عاشتها على المسرح في الحفل كانت أقوى منها، خاصة وأنها تعاني منذ الطلاق.

أوضحت أنها حاولت كثيراً أن تتمالك ولكنها لم تستطع ذلك معقبة: "اللحظة اللي عيشتها على المسرح كانت أقوى مني بصراحة، خاصة وأنا بقالي سنتين بتخبط، الأهل والأصدقاء والمقربين بس كانوا يعرفون الطلاق، وكان فيه كثير من الإعلاميين يعرفون لكن احترموا رغبتي في عدم الإفصاح والحديث عن ذلك".

تفاصيل قصة حب عبير نعمة وزوجها

يذكر أن عبير نعمة والموسيقار والمنتج جوليو عيد، كانا قد عاشا قصة حب استمرت لعدة سنوات قبل أن يقررا الزواج، وصرحت عبير من قبل عن حبها له حيث قالت: "اسمحوا لي أن أخبركم قليلاً عن الإنسان الذي يملك قلبي، سبب سعادتي وسبب نجاحي وقوتي".

كما أن زوجها جوليو عيد كان قد دعمها كثيراً في حياتها المهنية، واشتركا في العديد من المشاريع سويا وشاركها في إنتاج الكثير من الأفلام الوثائقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار