شيرين تشعل أجواء ليلة الدموع بأداء استثنائي وتوجه رسالة لأنغام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
شيرين تشعل أجواء ليلة الدموع بأداء استثنائي وتوجه رسالة لأنغام

أشعلت الفنانة شيرين حفل ليلة الدموع الذي أقيم في جدة، أمس الخميس، بمشاركة نخبة من نجوم الغناء وأجواء استثنائية تحدث لأول مرة.

قدمت شيرين عبد الوهاب مجموعة من أجمل أغانيها على المسرح بأداء تفاعل معه الجمهور ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي ووجهت رسالة خاصة للفنانة أنغام.

شيرين عبد الوهاب في ليلة الدموع

خطفت شيرين عبد الوهاب القلوب بأدائها خلال الغناء وبصوتها المشهود له، ومن بين الأغنيات التي قدمتها أغاني: كده يا قلبي، ماتحاسبنيش، كنت عارفة، وغيرها من الأغنيات التي تناسبت مع اسم الحفل "ليلة الدموع" إلا أنها فاجأت الجمهور بتوجيه شكر مفاجئ لأنغام.

 وقالت شيرين عبد الوهاب في رسالتها لأنغام: "وكمان عاوزة أشكر أنغام، شكرا يا بنت الأصول شكرا على كل حاجة" وسط تساؤلات حول سبب شكرها خاصة وأن هذه الرسالة جاءت بعد أزمة لقب صوت مصر، وظهور أنغام في آخر حفل لها ويظهر ورائها في خلفية المسرح لوحة ضخمة تحمل هذا اللقب".

رسالة شيرين عبدالوهاب لأنغام:

عبر متابعون عن انبهارهم من أداء شيرين عبد الوهاب على المسرح ومن بينهم المستشار تركي آل الشيخ والذي كتب عبر حسابه الشخصي: "شيرين فنانة من عالم آخر" وكتبت متابعة: "فيه فرحة كبيرة بتعافي الفنانة العظيمة صوت مصر شيرين عبد الوهاب .. كمعالج نفسي أقدر اقولها بعد مشوار طويل من المعاناة حمدالله ع السلامة  واهلا بضحكتك الصافية ..وحمد الله ع سلامة روحك اللي ماليها السلام وطلة وشك اللي مليان بنور القمر المكتمل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار