بحدّ أدنى 200 ألف دولار: 3 فساتين للأميرة ديانا للبيع بالمزاد العلني

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023
بحدّ أدنى 200 ألف دولار: 3 فساتين للأميرة ديانا للبيع بالمزاد العلني

ستُعرض، خلال شهر سبتمبر المُقبل، بعض إطلالات الأميرة الراحلة ديانا، التي أطلّت بها على السجادة الحمراء، للبيع بالمزاد العلني، حيث أعلنت دار Julien’s Auctions and Turner Classic Movies أن مزاداً بعنوان "Legends: Hollywood & Royalty"  سيُعقد في أيام السادس والسابع والثامن من شهر سبتمبر القادم في بيفرلي هيلز وعلى الإنترنت.

تضم المجموعة المعروضة بالمزاد أكثر من 1400 قطعة، بما في ذلك بعض القطع التي تخص أودري هيبورن وإليزابيث تايلور وجودي غارلاند، بالإضافة إلى ثلاثة ملابس ارتدتها الأميرة ديانا.

بعض ملابس الأميرة ديانا تُعرّض في مزاد علني

ملابس الأميرة ديانا التي سيتم عرضها في المزاد عبارة عن فستان ارتدته في حفل عشاء في فندق رويال يورك في تورنتو. والقطعة الثانية من تصميم كاثرين والكر. أما القطعة الثالثة فهي عبارة عن ثوب حريري قرمزي بأكمام قصيرة وحزام على الخصر ارتدته الأميرة ديانا في عام 1991 أثناء حضور العرض الأول لفيلم Hot Shots! بطولة تشارلي شين، وقد كان من تصميم بروس أولدفيلد. وفقًا لصحيفة الديلي ميل من المتوقع أن يُباع الفستان خلال المزاد بسعر يتراوح ما بين 200 ألف دولار و400 ألف دولار.

يُذكر أن الأميرة ديانا كانت زوجة للملك الحالي للمملكة المتحدة، وهي والدة الأمير ويليام وهاري. استحوذ حفل زفاف تشارلز وديانا، على انتباه العالم وحصل على متابعة جمهور يبلغ حوالي 750 مليون مشاهد تلفزيوني. وحصلت ديانا بعده على لقب أميرة ويلز. انفصل الزوجان بعد أكثر من عقد بقليل، تم الطلاق في عام 1996. قُتلت أميرة ويلز بعد ذلك بعام، في أغسطس 1997، مع صديقها دودي فايد، في حادث سيارة في قلب باريس، حينما كانت سيارة الأميرة ديانا تُسارع للتهرب من المصورين الذين كانوا يطاردونها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار