الشيف بوراك يعرض قميصي ميسي ورونالدينيو للبيع في مزاد علني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
الشيف بوراك يعرض قميصي ميسي ورونالدينيو للبيع في مزاد علني

قرر الشيف التركي بوراك أوزدمير، بيع قميصي نجمي كرة القدم ليونيل ميسي ورونالدينيو، في مزاد علني، في مقابل أكبر قيمة تبرع ستذهب لصالح ضحايا الزلزال.

مزاد الشيف بوراك

وشارك الشيف بوراك متابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، بطبيعة المزاد الإنساني الذي قرر عمله، لبيع قميصي ميسي ورونالدينيو للشخص الذي سيتبرع عن طريق AHBAP، أو AFAD، أو Kizilay لصالح ضحايا زلزال تركيا.

وقال الشيف بوراك في مقطع فيديو: "مرحبا جميعا أصدقائي الأعزاء، منذ بداية الزلزال المدمر وحتى الآن، ونحن نحاول تقديم أفضل ما لدينا، ومع ذلك نود المساهمة بشكل أكثر قليلا.. خلال فعاليات كأس العالم منحني رونالدينيو هذا القميص، والقميص الآخر أرسله لي ميسي بشكل شخصي".

وتابع الشيف بوراك: "عن طريق وضع أعلى عرض للمزاد، إذا تبرعت لصالح AHBAP، أو AFAD، أو Kizilay ستحصل على هذين القميصين".

شاهدوا بالفيديو إعلان الشيف بوراك عن المزاد:

وكشف الشيف بوراك عن بقية التفاصيل معلقا على الفيديو والصور عبر إنستغرام قائلاً: "ستستمر العروض حتى الساعة الحادية عشر مساءً من يوم الأربعاء.. يرجى فقط المراسلة عبر الخاص حول التبرع بالقميص من فضلك".

الشيف بوراك يعرض قميصي ميسي ورونالدينيو للبيع في مزاد علني

شاهدي أيضاً| الشيف بوراك يبكي ويستغيث بمتابعيه بعد زلزال تركيا

وكان الشيف بوراك قد ظهر وهو يبكي بحرقة وينهار أثناء حديثه على ما حدث في بلاده،  في مقطع فيديو نشره في اليوم التالي لوقوع الزلزال حيث طلب المساعدة لكل شخص يستطيع تقديم الدعم، قائلا إنهم لا يستطيعون فعل شيء في هذا الوضع الصعب الذي تمر به بلاده، حيث دمر الزلزال العديد من المدن والمنازل والطرق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار