عرض معطف كيت وينسلت الشهير في تيتانيك للبيع في المزاد العلني

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
عرض معطف كيت وينسلت الشهير في تيتانيك للبيع في المزاد العلني

تصدر اسم  فيلم تيتانيك Titanic عناوين الصحف مؤخرًا. يعود هذا الأمر إلى أنه من المقرر عرض المعطف الذي ارتدته "روز"، بطلة الفيلم، والتي قامت كيت وينسلت بأداء دورها، وصوّرت به أحداث ومشاهد الفيلم بالمزاد العلني. من المتوقع أن يصل ثمن المعطف إلى أكثر من 100 ألف دولار، وذلك بحسب التقديرات المبدئية.

معطف كيت وينسلت في تيتانيك

المعطف الذي يبلغ طوله حتى الأرض، والذي لا يزال به حتى الآن بقع مائية حدثت أثناء التصوير، ظهرت به وينسلت في الفيلم، بما في ذلك المشهد الذي كانت تحاول خلاله أن تحرر "جاك"، والذي قام ليوناردو دي كابريو بأداء دوره، من العمود الذي كان مقيدًا به في السفينة التي غمرتها المياه.

عرض معطف كيت وينسلت الشهير في تيتانيك للبيع في المزاد العلني

خلال تصريحات صحافية، أوضح كين غولدين، المؤسس والرئيس التنفيذي لدار المزادات جولدن/ Goldin  بأن سعر المعطف سوف يصل لستة أرقام بالتأكيد. وقد قام خمسة أفراد بالفعل بتقديم عروض لشراء المعطف حتى ليلة الجمعة الماضية، وكان أعلى هذه العروض قد بلغ نحو 34000 دولار.

عرض معطف كيت وينسلت الشهير في تيتانيك للبيع في المزاد العلني

يُذكر أن هذا المعطف من ابتكار ديبورا لين سكوت، وهو مصنوع من الصوف الوردي مع تطريز أسود. تعتقد دار المزادات جولدن أن المشتري المُحتمل قد يكون من هواة جمع تذكارات الأفلام أو شخصًا عاديًا لكنه معجب كبير بالفيلم.

فيلم تيتانيك

يُعتبر فيلم تيتانيك واحد من أكثر الأفلام شعبية، وهو من أشهر الأفلام المقتبسة عن قصة حقيقية، يمكن تصنيف فيلم تيتانيك بأنه فيلم درامي رومانسي يتناول قصة غرق السفينة العملاقة "تيتانيك" في رحلتها الأولى والأخيرة والتي غرقت في المحيط الأطلنطي. تم عرض الفيلم عام 1997، وقد استطاع أن يُحقق رقمًا قياسيًا باعتباره ثاني أكبر فيلم حقق أرباح على الإطلاق بلغت 1.8 مليار دولار أمريكي.

يأتي فيلم تيتانيك من كتابة وإخراج جيمس كاميرون، الذي شارك أيضا بجزء من إنتاجه، أما أبطال الفيلم الرئيسيين فهما الممثل الأمريكي، ليوناردو دي كابريو، والممثلة البريطانية، كيت وينسلت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار