تجمهر وحزن وبكاء: تشييع جنازة مصطفى درويش بحضور الفنانين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
تجمهر وحزن وبكاء: تشييع جنازة مصطفى درويش بحضور الفنانين

شارك عدد كبير من نجوم الفن والجمهور العادي، في أداء صلاة الجنازة وتشييع جثمان الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم إثر تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة.

صلاة الجنازة على مصطفى درويش

حرص عدد كبير من محبي مصطفى درويش، على التواجد في جنازته وأداء صلاة الجنازة على جثمانه قبل تشييعه إلى مثواه الأخير.

ووسط بكاء الحضور وصدمتهم في وفاة الفنان الراحل، تجمهر عدد كبير من الحضور حول مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر للمشاركة في مراسم الجنازة والدفن.

وكان هاني درويش شقيق مصطفى درويش قد أعلن وفاته خلال الساعات الماضية، عبر حسابه على فيسبوك وكتب: "البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفي درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد".

شاهدوا صلاة الجنازة على مصطفى درويش

شاهدوا توافد الفنانين على جنازة مصطفى درويش

توافد عدد كبير من الفنانين أيضاً للمشاركة في مراسم جنازة مصطفى درويش، وعلامات الحزن قد رسمت على وجوههم من صدمة رحيل الفنان المصري في عمر مبكر وبشكل مفاجئ.

وكانت الصدمة والفاجعة الكبرى من نصيب أسرة مصطفى درويش، كما عبرت الفنانة ريهام عبد الغفور التي حرصت على التواجد في صلاة الجنازة عن حزنها الشديد لرحيله.

شريف سلامة وآسر ياسين ومحمود حافظ وأحمد داوود ودياب وحسن أبو الروس وعمر السعيد وإبرام نشأت وغيرهم من النجوم، كانوا قد حضروا صلاة الجنازة وشاركوا في تشييع جثمان مصطفى درويش إلى مثواه الأخير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار